اسر ياسين
اسر ياسين


3 صدمات عاشها آسر ياسين في الحلقة الأولى من «بدون سابق إنذار»

هناء حمدي

الأربعاء، 27 مارس 2024 - 11:11 ص

انطلقت أحداث مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 ببداية قوية وسريعة بتعرض «مروان – آسر ياسين» إلى العديد من الصدمات في الحلقة الأولى من المسلسل.

وبدأت الأحداث بمعاناة مروان وزوجته «ليلى – عائشة بن أحمد» من الخلافات زوجية بعد زواج دام 10 سنوات أدت إلى لجوءهما إلى مستشارة للعلاقات الأسرية في محاولة لإنقاذ الأسرة، ورغم ذلك لا تأتي الخطوة بجديد بل تتفاقم المشاكل بينهما.

ولكن لم يتوقف الأمر عند الخلافات الزوجية بل تعرض مروان إلى الكثير من الصدمات التي اكتشفها ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، ومن أبرزها أكتشافه أن ابنه «عمر» مصاب بسرطان الدم ويحتاج إلى زرع نجاع.

ولذلك يقرر اللجوء إلى شقيقه «حسن - أحمد خالد صالح» لإجراء ابنه «زين» التحاليل اللازمة لبيان مدى التطابق بينهما وإمكانية تبرعه لابن عمه عمر بجزء من النخاع.

ليكتشف بعدها مروان أكثر الصدمات خطورة والتي انتهت عليها الحلقة وهي أنه لا يوجد أدنى تطابق بين عمر وابن عمه زين ما يعني أن الطفلين ليسوا أبناء عم وأن أحد الأطفال ليس نجل لوالده.

إقرأ ايضا: حلم الخلافة.. طريقة حسن الصباح لضمان ولاء مساعديه في «الحشاشين»

مواعيد العرض

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل « بدون سابق إنذار» يومياً على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً.

أبطال المسلسل

مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة