الإسماعيلى جاهز لمواجهة سموحة
الإسماعيلى جاهز لمواجهة سموحة


الإسماعيلى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة سموحة

محمد عبادي

الأربعاء، 27 مارس 2024 - 09:41 م

رفع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سموحة فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب ستاد الإسماعيلية. 


وكان إيهاب جلال المدير الفنى ورفاقه حمد إبراهيم المدرب العام وأحمد حسام المدرب وأحمد سامح مخطط الأحمال ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران فريقهم أمس الأربعاء بعد الراحة السلبية التى منحها للاعبيه عقب العودة من ليبيا بعد مواجهة أهلى بنغازى الودية.  ويخوض الفريق مرانهم الأساسى غدا الجمعة يضع من خلاله الجهاز الفنى الرتوش على تشكيلة الدراويش التى سيعتمد عليها خلال مواجهة سموحة صفوف الفريق مكتملة بعد تعافى الحارس محمد فوزى ومحمد مخلوف وعبد الرحمن الدح من الإصابة يتبقى فقط محمد حسن هناك جهود من الجهاز الفنى لتجهيزه للمباراة. 


أكد إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى أن مباراة أهلى بنغازى الودية كانت احتكاكا قويا للاعبين وإيجابيات كثيرة من الروح القتالية لآخر وقت.  وقال نسعى لتطوير نصف الملعب بزيادة الجهد مع علاج الأخطاء فى الخط الخلفى والاستغلال الأمثل للفرص التى تتاح المهاجمين أمام المرمى. 
وأضاف أن الصفقات الجديدة فى الانتقالات الشتوية من اختياراتى أثق فى قدراتهم حقيقى هم مش جاهزين تماما لكن أداءهم بيتحسن من مباراة لأخرى. 
وأشار المدير الفنى للإسماعيلى إلى أن الأزمة المالية سبب اختياراتى لبعض الصفقات لكن هناك تطورا من مباراة لأخرى والقادم أفضل. 
وأوضح أنه يعلم تماما مشاكل الإسماعيلى قبل أن يتولى المهمة سعى بالتجربة نجحنا فى تصعيد عدد كبير من الناشئين نعتمد عليهم حاليا بجانب الكبار.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة