محافظ الغربية يكرم والدة الطفلة جويرة
محافظ الغربية يكرم والدة الطفلة جويرة


لفتة إنسانية.. محافظ الغربية يُكرم والدة الطفلة "جويرة" محاربة السرطان

عصام عمارة

الخميس، 28 مارس 2024 - 12:13 م

في لفتة إنسانية وطيبة، قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكريم السيدة جهاد ثروت والدة الطفلة البطلة "جويرة محمود قشطة" الشهيرة بمحاربة السرطان، خلال الاحتفالية التي أقامتها محافظة الغربية بالمركز الثقافي بطنطا لتكريم النماذج النسائية المتميزة بالمحافظة، وذلك بعد تمام شفائها من المرض. 

وأشار محمود قشطة من العاملين بالعلاقات العامة بديوان عام محافظة الغربية، ووالد الطفلة جويرة، أن الأسرة وزوجته مروا بثلاث سنوات غاية في الصعوبة والمعاناة بعد إصابة ابنتهم جويرة بمرض سرطان الدم.

وتابع " بدأنا رحلة العلاج والتردد على الأطباء وأخذ الجرعات لعلاج المرض بمعهد ناصر بالقاهرة، وبدآت التغيرات تظهر على جسدها النحيل وتساقط الشعر وسط حالة من القلق سيطرت على حياتها، فضلاً عن التغير في مزاجها ولكن بتوفيق الله وصبر وعناية الله مع زوجتي تخطينا تلك المرحلة الصعبة جدًا وانتهت جرعات الكيماوي حتى تمام شفاؤها الشهر الماضي، ونشكر الله ونحمده ونشكر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تلك اللفتة الطيبة والإنسانية لتكريم زوجتي على رحلتها الشاقة مع طفلتنا".

شهدت الاحتفالية ابتهالات دينية، وعرض فيديو عن المرأة المصرية في الجمهورية الجديدة وعروض فنية، ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية التهنئة للحضور بمناسبة شهر رمضان، وللأقباط  بمناسبة الصوم الكبير.

 

اقرأأيضا|محافظ الغربية يكرم 13سيدة وأم مثالية من مراكز ومدن المحافظة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة