احمد عبد الوهاب في الحشاشين
احمد عبد الوهاب في الحشاشين


بعد أوامر السلطان بعودة الجيش.. هل تنجح خطة الفرسان لدخول قلعة ألموت في الحشاشين؟

هناء حمدي

الخميس، 28 مارس 2024 - 01:09 م

انتهت الحلقة 17 من مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بتنفيذ فرسان جيش السلطان الثلاثة ومنهم «يحيى - أحمد عبد الوهاب» ابن مؤذن أصفهان لخطة اقتحام القلعة.

فاعترض الفرسان على إصدار السلطان «بركياروق- عمر الشناوي» أوامره بسحب قوات الجيش من حصار قلعة ألموت ولكن أكد قائد الجيش أن أوامر السلطان هي للتنفيذ وأن الأسباب لفض الحصار تعود له وحده.

ولكن اقترح يحيى خطة لاقتحام القلعة مع قائد الجيش بأن يخرج من الجيش متجها إلى القلعة باعتباره خائن يطلب اللجوء إلى القلعة وقرر القائد مساعدة الفرسان الثلاثه في خطتهم بإصابة نفسه بالخنجر لتأميد خيانتهم له بسبب إيمانه بوجود عيون لـ«حسن الصباح- كريم عبد العزيز » في معسكر الجيش.

وخرج ينادي بخيانتهم له ليحاول الجنود تسديد أسهمهم عليهم لقتلهم ولكنهم تمكنوا من الهروب حتى الوصول إلى أبواب القلعة فهل تنجح خطتهم في دخول قلعة ألموت وقتل حسن الصباح أم يتم قتلهم على يد اتباع حسن الصباح قبل تخطي أبواب القلعة؟

إقرأ ايضا:سمية الخشاب ليست الأولى.. نجوم أعلنوا تعرضهم للإصابة في برامج رامز جلال

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة