إدير ميليتاو
إدير ميليتاو


ريال مدريد يكشف موقف ميليتاو من المشاركة أمام بيلباو بالليجا

هبة سلامة

الخميس، 28 مارس 2024 - 09:59 م

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية عن تطورات جديدة بشأن حالة البرازيلي إدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، والذي غاب عن صفوف الملكي خلال الأشهر الماضية بداعي الإصابة.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أنه قد تشهد قائمة ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، تواجد اسم ميليتاو في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدوري الإسباني، إلا أنه لن يشارك في المباراة بأي حال من الأحوال.

وأشارت التقارير إلى أن موعد عودة ميليتاو للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات لم يتحدد بعد، إلا أن الملكي يستهدف إعداده لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

◄ اقرأ أيضًا | ريال مدريد يتطلع لعبور موقعة بيلباو.. وبرشلونة ينتظر هدية

ومن المتوقع أن يظهر ميليتاو في مباراة الذهاب ضد السيتي، أو ينتظر للدفع به في لقاء العودة، علماً بأن كل شيء سيتوقف على مدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق.

يذكر أنه شارك ميليتاو في مباراة وحيدة مع ريال مدريد هذا الموسم، وكانت في الليجا أمام أتلتيك بلباو، في ملعب سان ماميس بالجولة الأولى من المسابقة، وهي المباراة التي تعرض فيها للإصابة وغادر الملعب في الدقيقة 50 ليدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بزميله أنطونيو روديجر بدلاً منه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة