آينتراخت
آينتراخت


آينتراخت يلتقي برلين لعودة الانتصارات بالدوري الألماني

هبة سلامة

السبت، 30 مارس 2024 - 10:07 ص

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، لمواجهة نظيره نادي يونيون برلين، اليوم السبت، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة 27 من منافسات الدوري الألماني.

يدخل رفاق عمر مرموش، مواجهة اليوم، أمام نظيره برلين، ولا هدف أمامه سوى الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية، تعيده لسكة الانتصارات؛ حيث تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

يحتل فريق آينتراخت المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 40 نقطة، من لعب 26 جولة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات.

بينما يأتي فريق يونيون برلين في المركز الثالث عشر، من نفس عدد الجولات، برصيد 28 نقطة، حققها من خلال الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4، بينما تلقى الهزيمة في 14 لقاء.

◄التشكيل المتوقع لـ آينتراخت فرانكفورت أمام برلين بالدوري الألماني 

في حراسة المرمى: كيفن تراب.
خط الدفاع: ويليام باخو– روبين كوخ- توتا.
خط الوسط: نيلس نكونكو– هوجو لارسين– إلياس السخيري– جونيور دينا إيمبيبي.
خط الهجوم:عمر مرموش- انسار ناف– ماريو جوتزة.

◄موعد مباراة آينتراخت ويونيون برلين في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة آينتراخت ويونيون برلين، اليوم السبت، الموافق 30 مارس الجاري، على ملعب دوتش بانك بارك، معقل فريق آينتراخت.

وتنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة 4.30 مساء بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمبارة آينتراخت ويونيون برلين في الدوري الألماني

تعتبر شبكة قنوات بى إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الألماني، في الشرق الأوسط، وسوف تُبث مباراة آينتراخت ويونيون برلين، على bein sports HD 9.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة