الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار


المصريين الأحرار يهنئ محافظة الجيزة بالعيد القومي

نسرين العسال

السبت، 30 مارس 2024 - 03:21 م

يتقدم حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، بأرق التهاني لمحافظة الجيزة وأهلها،  والقيادات التنفيذية والشعبية، بمناسبة عيد المحافظة القومي، الذي يصادف اليوم 31 مارس من كل عام.

وبهذه المناسبة، قال الحزب إن العيد القومي تخليدا لذكرى استشهاد أبناء قرية نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزي في ثورة 1919، حينما تصدوا لقطار جنود الاحتلال ورفضوا أن يمر إلي  الصعيد ودارت معركة استشهد فيها عددا من المصريين.

ويؤكد حزب المصريين الأحرار على أهمية الدور التاريخي والحضاري لمحافظة الجيزة، كونها إحدى أهم محافظات مصر، التي تحتضن العديد من المعالم الأثرية والسياحية، مثل أهرامات الجيزة، وأبو الهول، ومدينة ممفيس، والمتحف المصري الكبير، وغيرها من المواقع التي تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم.

كما أشاد المصريين الأحرار بالجهود التي الرامية من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف المجالات، وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

وأعرب الحزب عن تقديره للدور الوطني لأهالي محافظة الجيزة، الذين شاركوا في صنع تاريخ مصر، وقدموا تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن، وتحقيق الاستقلال والحرية.

وتمنى الحزب لمحافظة الجيزة المزيد من التقدم والازدهار، وأن يزداد دورها لمواكبة مسيرة التنمية والبناء في مصر التى تستهدفها القيادة السياسية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة