تكريم حفظة القرآن الكريم
تكريم حفظة القرآن الكريم


تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية «معدية مهدي» بكفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

السبت، 30 مارس 2024 - 11:18 م

نرمين الشال 

نظم مركز شباب معدية مهدي، بمركز مطوبس بمحافظة كفرالشيخ حفلا لتوزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم، وذلك في إطار دعم وتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله الكريم،  برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

اقرأ أيضًا| غداً.. فصل الكهرباء عن 5 مناطق بمدينة بيلا بكفر الشيخ‎

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد مختار المعداوي،  ثم كلمة  رئيس مجلس إدارة مركزالشباب، حيث  أكد على أهمية حفظ القرآن الكريم وتعلمه، وقدم الشكر للمشاركين والداعمين،  ثم  تلى ذلك  تكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة، حيث سلمت لهم الجوائز المالية وشهادات التقدير.

حضر الحفل عدد كبير من أفراد المجتمع المحلي من بينهم الكابتن محمد عمران، التنظيم والإدارة، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، بما في ذلك الشباب والشابات الذين شاركوا في المسابقة، وكذلك العائلات المدعوة للمشاركة في الحفل، حيث عبر الفائزون عن سعادتهم واعتزازهم بتحقيق هذا الإنجاز، كما أشاد المشاركون الآخرون بالجهود التي بذلوها خلال المسابقة.

قدمت فعاليات حفل توزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم بمركز شباب معدية مهدي بإشراف مصطفى غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنفيذ فريق عمل مركز الشباب.

من جانبه أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة،  أن هذا النوع من المسابقات والتكريمات يلعب دوراً هاماً في تعزيز الروح الإيجابية والتحفيز داخل الشباب، ويساهم في بناء أجيال قادرة على حفظ وتدبر كتاب الله الكريم، كما أنه يعزز من دور مراكز الشباب كمنارة للتنمية والتثقيف، وتشجيع الشباب على الارتقاء بأنفسهم ومساهمتهم الفاعلة في بناء مجتمع أفضل.
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة