الإفطار الجماعى خلال الفعاليات
الإفطار الجماعى خلال الفعاليات


يـوم فـي حـب مصـر| بطولة رياضية وكأس وإفطار جماعي وهدايا في وادي مندر

حسني ميلاد- هيثم سلامة

الأحد، 31 مارس 2024 - 05:49 م

للعام الثانى على التوالي، تم تنظيم فعاليات رمضانية موسعة بوديان جنوب سيناء تحت عنوان «يوم فى حب مصر»، تتويجًا لأنشطة تنموية قدمتها مؤسستى صناع الخير للتنمية وقطاع ايثار للمسؤولية المجتمعية بالمصرف المتحد .

أقيمت فعاليات احتفالية «يوم فى حب مصر» بمنطقة وادى مندر، وتضمنت تنظيم يوم رياضى تنافسي لعدد من الفرق الرياضية من أبناء المنطقة وحصل الفائز على كأس، كما تضمنت الاحتفالية أيضًا تنظيم إفطار جماعي لأهالي المنطقة وسط أجواء روحانية رمضانية خاصة.

من جانبه أوضح هانى عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الخير، ان الفعاليات شملت تنظيم بطولة رياضية ليوم واحد تنافس عليها عدد من الفرق الرياضية من ابناء المنطقة وسط اجواء رمضانية مبهجة وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، كما شملت الاحتفالية تنظيم افطار جماعى لأكثر من 1000 من أهالى المنطقة تلاه تنظيم فعاليات كرنفاليه للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

واوضح عبد الفتاح أن التعاون لدعم أهالينا فى كل مناطق جنوب سيناء وقراها ووديانها متواصل ومستمر، حيث سبق للمؤسستين تقديم خدمات مبادرة أولادنا في عنينا للكشف على طلاب المدارس بسانت كاترين وقراها ووديانها.

كما تم تنظيم مبادرة عنيك في عنيا للكشف على الأهالي أيضا وتعددت الخدمات من إجراء التحاليل الطبية والكشف على طلاب المدارس في مجال طب الأطفال والأنيميا والتقزم فضلًا عن تقديم خدمات طبية متكاملة للحد من مسببات العمي وتشمل توقيع الكشف وصرف العلاج وعمل النظارات واصطحاب الأهالي إلى القاهرة لإجراء العمليات الجراحية والمتابعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة