تيك توك
تيك توك


15 مراهقًا من جميع أنحاء العالم يشاركون في تقديم المشورة لـ «تيك توك»

أحمد عبدالنبي زكريا

الإثنين، 01 أبريل 2024 - 10:57 ص

أطلقت "تيك توك" مجلسها العالمي للشباب لتقديم المشورة لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية جعل المنصة أكثر أمانًا من حيث التصميم.

اقرأ أيضا| إعلان توظيف في الصين يثير القلق بشأن البطالة في «منتصف العمر»

وقالت المنصة إن مجلس الشباب، الذي يتكون من 15 مراهقًا من جميع أنحاء العالم – بما في ذلك المملكة المتحدة – اجتمع مرتين منذ ديسمبر، بما في ذلك مرة واحدة مع الرئيس التنفيذي لـ تيك توك ، شو تشيو.

وقالت المجموعة إن أولوياتها لعام 2024 ستشهد تركيزها على رفاهية المراهقين وإدماجهم للمساعدة في ضمان أن يكون تيك توك مكانًا آمنًا ويمكن الوصول إليه للشباب.

في آخر اجتماع له، والذي أكدت تيك توك أنه تم عقده في فبراير، قدم المجلس مدخلات في إعادة تصميم بوابة الشباب الخاصة بالمنصة، وهي مركز مساعدة عبر الإنترنت لمستخدمي تيك توك الأصغر سنًا، وطلب المزيد من المعلومات من الشركة حول كيفية عمليتي الإبلاغ والحظر. يتم تنفيذها على التطبيق.

وتواجه منصات وسائل التواصل الاجتماعي تدقيقًا مستمرًا وتنظيمًا جديدًا بشأن السلامة عبر الإنترنت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين الأصغر سنًا.

ويتطلب قانون السلامة عبر الإنترنت، الذي تم إقراره ليصبح قانونًا في العام الماضي، من الشركات حماية المستخدمين، وخاصة الأطفال، من الأضرار عبر الإنترنت التي تظهر على منصاتهم، مع احتمال فرض غرامات كبيرة على الشركات التي يتبين أنها تنتهك هذا القانون.

وقال فال ريتشي، الرئيس العالمي للتواصل والشراكات في مجال الثقة والسلامة في تيك توك : “يعد الاستماع إلى تعليقات المراهقين وأولياء الأمور جزءًا كبيرًا من عمل السلامة لدينا في تيك توك .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة