النصر السعودي
النصر السعودي


تشكيل النصر المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي| تواجد رونالدو

هبة سلامة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 09:48 ص

يحل فريق النصر الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا على نظيره أبها، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يلعب رفاق كريستيانو رونالدو، مباراة اليوم أمام أبها، بمعنويات مرتفعة، منتشيًا بالفوز الكبير الذي حققه على الطائي، في الجولة الماضية، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، ليواصل الضغط على الهلال متصدر المسابقة، ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2018-2019.

◄تشكيل النصر المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا
 خط الدفاع: محمد فتيل ــ علي لاجامي ــ أليكس تيليس ــ أيمن يحيى
خط الوسط: سامي النجعي ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ عبدالرحمن غريب ــ ساديو ماني

يدخل فريق النصر المباراة محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، من لعب 25 مباراة خاضها العالمي؛ حيث حقق الفوز في 19 مواجهة، وتعادل في مباراتين، بينما تكبد الهزيمة في 4 مواجهات.

في المقابل يدخل فريق أبها كتيبة المدرب موسيماني المباراة أمام النصر محتلا المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 22 نقطة من نفس عدد المباريات، بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

◄موعد مباراة أبها والنصر في الدوري السعودي 

من المقرر أن تقام مباراة أبها والنصر في الدوري السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل الجاري، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة أبها والنصر في الدوري السعودي 

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الجاري 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وستذاع مباراة أبها والنصر على شاشتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة