الهلال السعودي
الهلال السعودي


تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

هبة سلامة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 12:16 م

فريق الهلال على موعد مع مواجهة قوية أمام نظيره الأخدود، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، الموسم الجاري 2023-2024.

يدخل الهلال متصدر الدوري السعودي، مباراة اليوم أمام الأخدود متسلحًا بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق فوزًا مهمًا على نظيره الشباب في الجولة الماضية، ويأمل في مواصلة الانتصارات للاقتراب من حصد لقب الدوري.

يتربع فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، حصدها من لعب 25 مباراة، حقق خلالها 23 انتصارًا وتعادلين، فيما لم ينل أي هزيمة.

أما فريق الأخدود فيقبع في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، حصدها من 7 انتصارات و3 تعادلات، فيما خسر 15 مباراة، من لعب نفس عدد المباريات.

◄تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني
خط الوسط: روبن نيفيز، ميشيل ديلجادو، ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: فهد المطيري، مالكوم، سالم الدوسري

◄موعد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

يتم نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، عبر شبكة قنوات "SSC"، الناقل الحصري للبطولة عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستجد مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي 2023-2024 على إحدى شاشاتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة