أحمد دياب
أحمد دياب


أحمد دياب: عرض استضافة مباراة القمة بالسعودية يصل لمئات الملايين

أميرة أنور

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 01:45 م

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن هناك عرضًا سعوديًا ضخمًا من أجل إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري بالمملكة العربية السعودية.

وكشف دياب في تصريحات تلفزيونية أن هناك عرضًا من أجل استضافة المباراة بنفس مواعيدهما في السعودية إلا أن هناك تفاوض وسيتم الوصول في النهاية على قرار خلال اليومين المقبلين.

وأضاف دياب قائلا :"العروض مجزية للقطبين سواء للأهلي أو للزمالك وتصل إلى مئات الملايين وسيكون النفع أيضا للـ16 نادي الآخرين بالملايين وسندرس العرض جيدا".

وأكمل رئيس رابطة الأندية المحترفة :"حصلنا على موافقة من الأهلي والزمالك من حيث المبدأ من أجل استكمال المفاوضات والمبلغ المقترح حتى الآن سيكون مناسبا أيضا للمنتج".

وواصل:"المقترح حتى الآن هو إقامة مباراة في ملعب الأول بارك في الرياض ومباراة في ملعب الجوهرة في جدة، وسنلتزم بكل تعاقدتنا مع الرعاة وسيكونوا متواجدين سواء رعاة الأهلي أو الزمالك".

وأردف:"لسنا أول بلد تقوم بذلك، فالكلاسيكو الإسباني على سبيل المثال يلعب في المملكة ولدينا علاقات تاريخية مع المملكة العربية السعودية على صعيد الشعب والقيادة".

واختتم :"في النهاية الكرة أصبحت صناعة ومصر ستظل بلد كبيرة واستضافتها للمحافل العالمية تبهر العالم مثل بطولة كأس العاصمة التي استضافتها مؤخرا بالعاصمة الإدارية الجديدة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة