صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


‎الإسماعيلي بين نار الخلافات والبحث عن الأمان

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 03:30 م

■ كتب: ياسر الشريف

تسيطر حالة مع عدم الاستقرار على ربوع النادي الاسماعيلي وعلى فريق الدراويش بشكل خاص والأسباب وراء إدارة النادى والجهاز الفنى والأجهزة المختلفة فى الفريق.

وتصاعدت الخلافات بين أعضاء مجلس اداره النادي وبالتحديد بين نصر أبوالحسن رئيس النادى ومعه أعضاء المجلس فى جهة وزميلهم العضو احمد فهيم حيث تم تحرير محضر رقم 1313 ادارى ثانى الاسماعيلية بمنع دخول احمد فهيم عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلى لمقر النادى وذلك بعد طلبه لشرطه النجدة وتقديم بلاغ ضد رئيس النادى يتهمه فيه بمنعه من الدخول ومخالفه تعليمات الجهه الإدارية ومخالفته القانون والدستور ولائحة النظام الأساسي.

وكانت الجهه الادارية قد طلبت من ادارة النادي عودة العضو إلى ممارسة مهامه لحين الفصل فى ايقافه من جانب وزارة الشباب والرياضة.

ولاتزال أزمة تبادل المحاضر والاتهامات مستمرة بين الطرفين رغم أن هناك مهام أكبر من المفروض علي مائدة المحلس.

من ناحية أخري..يرفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة ايهاب جلال المدير الفنى الاستعانة بكريم عرفات ومحمد هاشم رغم احتياج دفاعات الفريق لهما حيث أن الأول ظهير ايمن والثانى قلب دفاع والاثنين لو تواجدا فالفريق يحتاج للمزيد من اجل ضبط إيقاعه حيث يحتاج إلى هداف يستغل الفرص التى تتاح للاعبين أمام مرمى المنافس. 

◄ اقرأ أيضًا | وزير الرياضة يناقش إجراءات الاتحادات الرياضية البارالمبية تحت التأسيس

ويصمم ايهاب جلال على اشتراك ايريك تراورى في التشكيل الأساسي ويستمر حتى نهاية اللقاء رغم أنه بعيد عن مستواه بجانب الاستعانة بباسم مرسى رغم ابتعاده عن مستواه الا انه حصل على فرص كثيرة ولم يثبت امكانياته ولم يستبعده المدرب الا بعد مشاركته في العديد من المباريات.

وتستمر سلسلة الخلافات داخل الفريق حيث تم استبعاد ثلاثة من اكفأ اعضاء الجهاز الطبى بعد ان صمم رئيس الجهاز الطبى على استبعادهم بسب أنهم فطروا فى منازلهم وغابوا نصف ساعة عن المعسكر دون أن يمنحهم فرصه أخرى ورغم تدخل عماد سليمان المشرف على الفريق ومطالبته بعودتهم الا ان رئيس الجهاز رفض وأصر ورضخ المشرف للقرار.

ووسط كل هذه الخلافات تأتى سوء النتائج وافتقاد المزيد من النقاط والتخوف من مصير الفريق فى نهاية مسابقة الدورى والذي يبحث عن منطقة الأمان للبقاء في الدوري الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة