جوارديولا
جوارديولا


«وثائقي» مانشستر سيتي يفضح مخاوف جوارديولا من الإنتر

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 06:44 م

بدا بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ولاعبو الفريق قلقين للغاية خلال استراحة الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي ضد إنتر .

وأصدرت Netflix الفيلم الوثائقي "معًا: الفائزون بالثلاثية" يوم الثلاثاء 2 أبريل 2024. وهو يعرض ما حدث خلف الكواليس في حملة مانشستر سيتي الحائزة على الثلاثية، بما في ذلك جزء من خطاب جوارديولا في نهاية الشوط الأول خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر.

كان عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز هم المرشحون للفوز بالكأس بأمال كبيرة، لكن النيراتزوري أتيحت له عدة فرص للتسجيل في الشوط الأول والثاني وخسروا النهائي 1-0 مع الكثير من الندم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 وبدا لاعبو مانشستر سيتي محبطين داخل غرفة تبديل الملابس.

وقال جوارديولا خلال الاستراحة: "يا رفاق، أنتم لاعبون استثنائيون، أليس كذلك؟ إنه نهائي دوري أبطال أوروبا، ما تشعر به طبيعي، أليس كذلك؟". 

◄ اقرأ أيضًا | جوارديولا يحذر منافسيه  الأوروبيين: نحن لم نتنه بعد وفريقنا من أفضل 3 في إنجلترا

وأردف: "لكننا لا نستسلم ونذهب، اذهب، اذهب. هذا من نحن، حسنا؟ سنقوم بتعديل شيئ أو شيئين، وسيكون أكثر فعالية. سوف ترى. نحن نلعب بقلق قليل. اهدأ اهدأ. افهم ذلك."

تحدث المدرب الإسباني مباشرة إلى مواطنه رودري الذي سجل هدف الفوز في الشوط الثاني، قائلا: "رودري، أنت لاعب استثنائي. أنت هنا، لا يهم وتغلب على ذلك، ارفع رأسك، والعب، العب، العب”.

"هل تفقد الكرة؟ اي شخص يستطيع فعله. نحن نذهب للمضي قدما. استمر، استمر، سنجد الزخم. لا يمكننا أن نتغير ونلتزم بالبرنامج”.

واستمر خطاب جوارديولا في غرفة تبديل الملابس ببعض التوجيهات التكتيكية للاعبيه، مما ساهم في النهاية في الفوز 1-0 في إسطنبول.

وتوقع جوارديولا مباراة نهائية صعبة أمام إنتر ، كما أوضح في الجزء الأول من الحلقة الأخيرة عندما تحدث عن النيراتزوري وتطور الكرة الإيطالية، وذكر نابولي وميلان أيضًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة