روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو


شرطان أمام روما للاحتفاظ بمهاجم تشيلسي

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 03 أبريل 2024 - 05:21 م

يرغب روميلو لوكاكو في البقاء مع روما في الوقت الذي يحرص النادي على الاحتفاظ بالمهاجم، ولكن يجب استيفاء شرطين لتسهيل الصفقة مع تشيلسي.

 أحد لاعبي الجيالوروسي القلائل الذين لم يستفيدوا بشكل مباشر من تغيير المدرب جوزيه مورينيو بخلفه دانييلي دي روسي، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي منذ قدوم لاعب خط الوسط السابق في يناير. .

وعلى الرغم من تراجع مستواه، لا يزال لوكاكو حريصًا على المضي قدمًا مع روما للموسم المقبل، بعد أن استمتع بوقته في العاصمة الإيطالية. وينتهي عقده مع تشيلسي في عام 2026، لكنه لا ينوي ارتداء قميص البلوز في وقت لاحق من هذا العام.
توضح الصفحة 16 من صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت اليوم كيف أن روما لم يفقد الثقة في لوكاكو ويعتقد أن المهاجم البلجيكي سيكون سلاحًا رئيسيًا في معركته مع بولونيا للحصول على المركز الرابع. وبمجرد انتهاء الموسم، سيتحول الاهتمام إلى المحادثات مع تشيلسي.

هناك عاملين رئيسيين يحتاجهما الجيالوروسي للاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 30 عامًا؛ الأول هو تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا والثاني هو موافقة البلوز على صفقة إعارة جديدة.
لا يستطيع روما شراء لوكاكو من تشيلسي بشكل كامل، حيث أن الانتقال النهائي سيكلف ما لا يقل عن 43 مليون يورو، وعقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 7.5 مليون يورو صافي لكل موسم سيشهد ارتفاع التكاليف الإجمالية إلى أكثر من 80 مليون.

نجم روما على رادار الدوري السعودي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة