النائب العمدة عثمان
النائب العمدة عثمان


نائب: محافظة المنيا لها تاريخ عريق وتملك مقومات سياحية وأثرية كبيرة

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

السبت، 06 أبريل 2024 - 08:55 ص

قال النائب العمدة عثمان عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المنيا، ورئيس لجنة فض المنازعات والصلح، أن محافظة المنيا، لها تاريخ عريق وتملك مقومات سياحية وأثرية عالية، تجعلها فى مصاف المحافظات ذات الجذب السياحي.

أضاف أن المنيا لديها مقومات أخرى مثل بيكربونات الكالسيوم وغيره من المواد إلى جانب صناعة العسل الأسود، ولذلك تقف محافظة المنيا صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الرشيدة التى أنقذت مصر من الدمار على يد الجماعات المتطرفة، ووضع طريق التطور فى الجمهورية الجديدة لتتحول مصر إلى مقصد عالمى أمن لكل العالم. 

اقرأ أيضاً| أهلا بالعيد.. إقبال كبير على محلات بيع الكحك في المنيا | فيديو

وقال "عثمان" إنه عندما دخل الرئيس مجلس النواب لحلف اليمين الدستورية، شعرت بإحساس غريب جعلنى أصرخ وأقول تلك الكلمات "سير على بركة الله لو خضت البحر لخضناه وإذا كان الله معك فمن عليك" تلك الكلمات التى وجدت صداها لدى جموع المصريين. 

وأشار إلى أن أعمال فض المنازعات والتصالح، فى مركز المنيا، من الأعمال المهمة وللجنة دور مميز فى فض المنازعات، والتعامل مع المواقف بالتنسيق مع الأجهزة الامنية والتنفيذه ويظهر ذلك التنسيق على الحلول التى يتم وضعها لكثير من الموضوعات، خاصة ان الجلسات العرفية قراراتها قوية ويتم تنفيذها ولا يمكن مخالفتها.
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة