محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن


حسام حسن يتابع تصريحات «صلاح» عن كيفية تعامله مع الضغوطات

أخبار الرياضة

الأربعاء، 10 أبريل 2024 - 02:58 م

■ تغطية: عمرو كمال ـ محمد جابر

يتابع التوأم حسن، حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، كل التصريحات التي تصدر عن محمد صلاح كابتن منتخب مصر، ونجم ليفربول الانجليزي لتحديد رد فعلهما، بعد التوتر في العلاقة بين الطرفين منذ تولى التوأم مسؤولية المنتخب، وزاد الأمر في الفترة الاخيرة خاصة بعد اقتراب المرحلة الرسمية بمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا وامريكا والمكسيك.  

التوأم تابع باهتمام كبير تصريحات صلاح الأخيرة، ورغم انها كانت مع الصفحة الرسمية لنادي ليفربول، إلا ان التوأم أعتبر ان بين السطور ما فيه ردود على علاقة صلاح مع مسؤولي المنتخب المصري الجدد بعد رحيل البرتغالي روي فتيوريا  الذي ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع صلاح.

وبشكل غير مباشر، كشف محمد صلاح عن كيفية تعامله مع كل الضغوطات والتوترات التي يواجهها يوميا،  والتى كانت آخرها مع التوأم، حيث قال صلاح : التحكم فى عواطفك خلال الضغط النفسى هو أمر أساسى، فالجميع يشعر بهذا التوتر.

وظهرت خبرات الكبيرة فى تعاملاته مع أزماته والضغوطات التى يمر بها، حيث يرى كابتن منتخب مصر أن محاولة الهروب من المشاعر وقت الأزمات والضغوطات  ليست الحل، بل يجب قبولها ومواجهتها بشكل صحيح.

كما أهتم بتصريحات صلاح زملاؤه فى المنتخب سواء المحترفون، او المحليون الذين يدعمون صلاح وبقوة و على تواصل مستمر معه، بل هناك مكالمات ورسائل شبه يومية بين صلاح وبينهم، وبخاصة ان صلاح يعتبر ايقونة لهم، وظهر هذا من خلال اهتمامهم بما قاله صلاح مع موقع ليفربول على أهمية الالتزام اليومى فى تحقيق الأهداف، مشيراً إلى أن النجاح يتطلب التضحية والتفانى المستمر.

◄ اقرأ أيضًا | صلاح يبعث رسالة تهنئة لمتابعيه بمناسبة عيد الفطر

وذهب بعض اللاعبين لتنفيذ نصيحة صلاح التى كشف عنها فى حواره الاخير، مسلطا الضوء على ممارسته للتأمل كطريقة للتهدئة مع حجم الأزمات لتحقيق الطموحات.

وعادت من جديد محاولات أهل الخير لاصلاح العلاقة بين صلاح والتوأم سواء من وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، او جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وبعض النجوم القدامى المقربين من صلاح مثل والده الروحي ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق الذي دعم صلاح مؤخرا بتصريحات قوية مؤكداً ان كل المنتخبات تعمل لمنتخب مصر الف حساب مع وجود قائد فى الملعب مثل صلاح.

وتنتظر الجماهير المصرية اول لقاء بين التوأم و محمد صلاح، والذي يتردد ان التوأم سيزور صلاح في انجلترا، ولكن من خلال جولة لزيارة كل المحترفين لمنع الحرج على أي من الطرفين بأنها زيارة خاصة بصلاح فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة