صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«رياح وشبورة».. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء المُقبل

حنان عز الدين

الخميس، 11 أبريل 2024 - 09:27 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة حتى الثلاثاء 16 أبريل 2024 حيث تشهد البلاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء. 

حالة الطقس اليوم الخميس 11 أبريل 2024

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع ظهور الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحياناً من الساعه  4 الى 8 صباحا تقريبا.

حالة الطقس الجمعة 12 أبريل 2024 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية الكثيفة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

كما يتوقع خبراء الهيئة نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 13 أبريل 2024

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية الكثيفة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومى الأحد 14 أبريل والاثنين 15 أبريل 2024

تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية من 4 الى 8 صباحا تقريبا.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 16 أبريل 2024

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا.

على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة