مارسيل كولر
مارسيل كولر


كيف يفكر كولر في حسم مهاجم الأهلي أمام الزمالك؟.. مفاجأة القمة

عبد الرحمن مصطفى

السبت، 13 أبريل 2024 - 04:45 م

يترقب جمهور الكرة المصرية، مباراة قوية للغاية تجمع بين الأهلي والزمالك، يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعهم من 9 مباريات، بينما الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 12 مباراة خاضها بالمسابقة.

وقبل المباراة المرتقبة، فإن مركز المهاجم في صفوف الأهلي، من المراكز التي تضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حيرة، رغم جاهزية جميع مهاجمي الفريق بما فيهم الفلسطيني وسام أبو علي، العائد مؤخرًا من الإصابة.

ولدى الأهلي في خط الهجوم، الفرنسي أنتوني موديست، ووسام أبو علي، وكذلك محمود عبد المنعم كهربا، لذلك فإن كولر يدرس الثلاثي لاختيار أحدهم من أجل الدفع به أمام الزمالك، في مباراة القمة المرتقبة، لقيادة هجوم الفريق.

وقد يكون وسام أبو علي، هو الأوفر حظًا للعب أساسيًا مع الأهلي أمام الزمالك، بعدما شارك أمام زد في المباراة الماضية، واقتنص الفوز الصعب لفريقه، بفضل الهدف الرائع الذي سجله، إذ أكد جاهزيته على المستويين الفني والبدني.

ويحسم مارسيل كولر، المهاجم الأساسي المقرر أن يدفع به أمام الزمالك، خلال المرانين المتبقيين أحدهما اليوم السبت، والآخر غدًا في ختام استعداداته للقمة، وإن كان وسام أبو علي هو الأقرب لهذه المهمة، على أن يبقى الثنائي موديست وكهربا، على مقاعد البدلاء كورقتين رابحتين.

ويعتبر كولر، وسام أبو علي، هو مفاجأة مباراة القمة أمام الزمالك، خاصة وأنه لم يُشارك من قبل أمام الأبيض، إذ منعته الإصابة من اللعب في نهائي كأس مصر الذي توج به فريقه في الرياض بالسعودية، بعد الفوز بهدفين دون رد، لذلك فإن مشاركته فرصة لإظهار نفسه في المباراة الأهم على مستوى الكرة المصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة