صورة من المباراة
صورة من المباراة


القمة 127| الأهلي يتفوق على الزمالك في تاريخ المواجهات

أشرف عبدالمنعم

السبت، 13 أبريل 2024 - 08:40 م

يتجدد الصراع بين الأهلي والزمالك حينما يلتقي الثنائي قي القمة 127 والمقرر لها بعد غدا الإثنين ضمن مؤجلات الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويتفوق الأهلي على الزمالك في المواجهات المباشرة في جميع البطولات وبشأن مواجهات الدوري في اصطدم الفريقان قبل لقاء الإثنين في 126 مباراة حقق النادي الأهلي الفوز في 49 لقاء بينما فاز الزمالك في 27 وتعادلا في 50 مناسبة .

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين 17 إبريل على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

يدخل النادي الأهلي المباراة محتلًا المركز التاسع في جدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة حصدها من 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 11 هدفًا 

على الجانب الآخر يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة حصدها من 12 مباراة ، فاز في 5 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات ، سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت مرمى الأبيض 13 هدفًا .

نتيجة أخر مباراة قمة 

حقق الأهلي الفوز على الزمالك في آخر المواجهات المباشرة بينهما بهدفين دون رد في نهائي بطولة  كأس مصر 2022-2023 الذي أقيم في السعودية .

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

أسندت لجنة الحكام الرئيسية مهمة إدارة اللقاء تحكيما لإبراهيم نور الدين حكما للساحة ويعاونه حكم مساعد أول سامي هلهل وحكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح وحكم رابع أحمد الغندور وحكم فيديو محمد عادل ومساعد حكم فيديو عاطف حسين ومساعد فيديو 2 محمود أبو الرجال .

خسارة وحيدة للأهلي و4 للزمالك.. ماذا قدم القطبين مع صافرة إبراهيم نور الدين

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة