أحمد عبدالرءوف
أحمد عبدالرءوف


‎مدرب بلدية المحلة: موقف «الفلاحين» صعب.. ولا يرضي طموحاتي| حوار

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 - 05:05 م

■ كتب: إبراهيم عرفة

تعيش جماهير المحلة في حالة قلق على فريق البلدية ممثل محافظة الغربية في الدوري الممتاز، و تخشى ان يكون ضيف خفيفًا، و يعود لدورى الحرافيش سريعا بعد موسم واحد فقط، لهذا من المعتاد أن تجدها تستوقف أحمد عبدالرءوف المدير الفنى للبلدية فى طرقات المدينة الكبرى ، لتطمئن منه على احوال الفريق ، و تؤكد ثقتها و دعمها له .

ويسعى عبدالرؤوف لتحقيق آمال الجماهير و أن يكون على قدر ثقتها الكبيرة.

«أخبار الرياضة» التقت أحمد عبدالرءوف المدير الفنى لفريق بلدية المحلة لقراءة ما بين السطور ووضع النقاط على الحروف بالحصول على اجابات الجماهير حول الفريق من خلال الحوار التالي.

‎◄ في البداية .. يطلق عليك المدرب المقاتل.. ما تعليقك؟

• أولا..لأنني منذ تولت مسئولية تدريب الفريق قبل الصعود كان هدفى العودة الى الممتاز بعد غياب ١٥ عاما وبالفعل تحققت الآمال لكن لا يعنى الصعود أن نكون ضيف شرف بل هدفى بقاء الفريق فى الممتاز.

◄ ‎هل قلة الإمكانيات تقف حائلًا أمام طموحات عبد الرءوف؟

• مجلس إدارة نادى بلدية المحلة بقيادة مصطفى الشامى يساند بكل قوة ويدعم الفريق بكل ما يحتاجه من إمكانيات لكن المدرب الناجح يعمل حسب إمكانيات النادى ويوظف إمكانيات لاعبيه فى حدود القدرات المتاحة.

◄ هل أنت راضٍ عن أداء الفريق في الدور الاول؟

• راضٍ تماما عن أداء الفريق فى الدور الأول ولكننى لست راضيا عن حصد ١٦ نقطة من ١٦ مباراة ولولا سوء التوفيق والأخطاء الدفاعية لكان ترتيب البلدية أفضل.

◄ هل فترة توقف الدورى كانت فرصة لعلاج السلبيات والأخطاء ؟

• ‎اعتبرت فترة توقف الدورى فترة إعداد جديدة وتم خلالها علاج السلبيات والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خاصة خط الدفاع وأننى اعتبر ٣٣ هدفا دخلت مرمانا رقم كبير جدا ولذلك تم وضع برنامج مكثف لخط الدفاع خاصة وأن عدم التمركز الجيد كان سبباً فى خسارة مباريات كثيرة.

◄ ما المشاكل التي تواجه الفريق؟ 

• ‎المشكلة التي تقف أمامي دائما الإصابات التى تواجه الأعمدة الرئيسية للفريق وكيفة علاج هذه المشكلة حيث تم تجهيز البدائل للمباريات القادمة وتم تجربة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات السابقة من خلال المباريات الودية التى لعبها الفريق بالإضافة إلى ضم وتجربة مجموعة من الناشئين.

◄ اقرأ أيضًا | رابطة الأندية تشيد بحسام أشرف بعد صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري في الدور الأول

◄ ‎كيف ترى مواجهات الدور الثاني؟

• جميع مباريات الدوري قوية ولكن مباريات الدور الثاني لها حسابات خاصة لأن كل فريق يسعى لحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة أو الابتعاد عن منطقة الخطر ولذلك سيكون لكل مباراة حسابات.

◄ ما رأيك في استبعاد حسام أشرف هداف البلدية والدوري من المنتخب ؟

لكل مدير فني وجهة نظر تحترم ومازال الباب مفتوحا أمامه بمضاعفة الجهد ‎وحسام اشرف هداف الدورى حتى الآن والمنتخب دائما بابه مفتوح ومعنى أنه استبعد فهذا لا يقلل من قدراته.

◄ ‎ما طموحاتك مع بلدية المحلة؟

• بقاء الفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم وبعد ذلك نعيد حسابات الفريق من جديد.

◄ هل سيكسب الشامي الرهان عليك والتمسك بك فى منصبك مع البلدية؟

• ‎تمسكه بى شهادة أعتز بها وأنا قادر على كسب الرهان وبقاء الفريق فى الممتاز رغم اننى اعترف بأننى لم احقق ما كنت أطمح فيه مع بلدية المحلة حتى الان فى الدورى لأن هدفى كان تواجد البلدية فى منطقة الكبار ولكنى قادر على تصحيح هذا الأمر فى المباريات القادمة بشرط مساندة جماهير بلدية المحلة للفريق لأنهم سلاح جماهيرى قوى أمام أندية الشركات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة