صوره موضوعية
صوره موضوعية


وكيل صحة قنا يجتمع مديري المستشفيات لمناقشة اللائحة الجديدة وتشغيل العيادات المسائية

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 18 أبريل 2024 - 02:37 م

عقد الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة اجتماعاً موسعاً ضم مديري المستشفيات العامة، المركزية والنوعية التابعة لمديرية الصحة لمناقشة اللائحة الجديدة للمستشفيات.

وخلال الاجتماع الذي حضره الدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات وحمدي غلاب مدير الشؤون المالية والإدارية ومديري الإدارات الفنية المعنية بالمديرية، عرض بدران تنظيم صناديق المستشفيات في ظل اللائحة الجديدة والتي أقرتها الوزارة والتي تهدف إلى تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والعمل على تقييم قرارات اللائحة وأثره في تنظيم العمل بالجهات الصحية. 

اقرأ أيضا | محافظ قنا يوجه بتطهير ترعة الكوم الأحمر 

وخلال الاجتماع عرض بدران حصر للموارد المالية التي ترد إلى المستشفيات ومناقشة تلك الموارد والعمل علي ضخها في تحسين المنظومة الصحية داخل المستشفيات.

كما ناقش وكيل صحة قنا خلال الإجتماع المُوسع تشغيل العيادات المسائية بالمستشفيات ودعم تلك العيادات بالفرق الطبية اللازمة.

وأكد بدران خلال الإجتماع على توفير أدوية الخاصة بمرضى الغسيل الكلوي بوحدات الغسيل الكلوي داخل المستشفيات والإعتناء الكامل بالرعاية الصحية اللازمة بكافة المرضى المترددين على المستشفيات.

يأتي ذلك في توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة دعم المستشفيات والمرضى بها وتقديم الرعاية العلاجية الكاملة لهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة