جيمي كاراجر
جيمي كاراجر


أسطورة ليفربول عقب وداع مانشستر سيتي: الأفضل لا يفوز بدوري الأبطال

هبة سلامة

الخميس، 18 أبريل 2024 - 05:51 م

علق جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول الإنجليزي على خروج فريق مانشستر سيتي، من الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة أمام نادي ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "الاتحاد"، أمس الأربعاء.

قال كاراجر، إن ريال مدريد يعتقد دائمًا أنه الأفضل في أوروبا، إلا أن مانشستر سيتي ظهر متفوقًا، وكان عليه الذهاب إلى الدور قبل النهائي.. والشيء نفسه بالنسبة لبايرن ميونخ وآرسنال.

أضاف نجم ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسباني، إن النتيجة النهائية للتعادل بين مانشستر سيتي وريال مدريد لم تكن جيدة. 

مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض تأهل إلى الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، بعد أن تحمل حصار السيتي الذي وضع ريال مدريد في منطقته، لكنه لم يتمكن من الحصول على فرص كبيرة لإقصاء أبناء أنشيلوتي، لينتهي الأمر بإقصاء فريق جوارديولا، بمقاومة كبيرة في الدفاع وبعد أن كان أفضل في ركلات الترجيح.

أفاد جيمي كاراجر، أنه بالرغم أن السيتي كان أفضل، لكنه يدرك أن مدريد لديه شيء مميز: قائلا "لا أعتقد أن ريال مدريد أفضل من مانشستر سيتي.. الفريق الذي يفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالضرورة أفضل فريق في أوروبا.. ريال مدريد يجد طريقة للفوز.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة