الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم


وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون بمجال بناء الوعي

كرم من الله السيد

الخميس، 18 أبريل 2024 - 10:01 م

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة- وزير الأوقاف الكاتب الصحفي إسلام عفيفي- رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم مساء الخميس 18 أبريل بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حيث تم مناقشة أوجه التعاون بين وزارة الأوقاف ومؤسسة أخبار اليوم في مجال بناء الوعي، بحضور أحمد عطية صالح رئيس تحرير اللواء الإسلامي.

وخلال اللقاء هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الكاتب الصحفي إسلام عفيفي على تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق.

كما أطلع وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم على جهود وزارة الأوقاف في مجال الدعوة ، وخدمة القرآن الكريم ، والعناية بالنشء ، وفي مجال التأليف والترجمة ، ونشر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها ، وتصحيح المفاهيم الخاطئة ، وتفكيك الفكر المتطرف ، والدورات التدريبية بأكاديمية الأوقاف الدولية للأئمة والواعظات من داخل مصر وخارجها ، وجهود وزارة الأوقاف في صون مال الوقف وتنميته وحسن استثماره. 

هذا وقد أهدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الكاتب الصحفي إسلام عفيفي- رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار نسخة من كتاب الله (عز وجل)، ونسخة من كتاب المنتخب ، ونسخة من موسوعة "رؤية" ، ومجموعة من إصدارات "رؤية" المترجمة باللغة الإنجليزية ومجموعة من إصدارات "رؤية" المترجمة باللغة الفرنسية، ومجموعة من إصدارات "رؤية" للنشء.

اقرأ أيضاً| وزارة الأوقاف تزف بشرى لأعضاء نقابة القراء.. تعرف عليها  

ومن جانبه أهدى الكاتب الصحفي إسلام عفيفي- رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار درع مؤسسة أخبار اليوم للدكتور محمد مختار جمعة- وزير الأوقاف، تقديرًا لجهوده المتميزة في بناء الوعي ونشر الفكر الوسطي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة