الأهلي
الأهلي


دوافع الأهلي للفوز على مازيمبي في إفريقيا.. أبرزها الخبرات وتجاوز كبوة القمة

عبد الرحمن مصطفى

السبت، 20 أبريل 2024 - 01:04 م


يستعد فريق الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على استاذ مازيمبي بمدينة لومومباشي، بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتبدأ مباراة الأهلي ومازيمبب، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، باستاد مازيمبي بمدينة لومومباشي، بينما يقام لقاء العودة في التاسعة مساء الجمعة المقبل 26 أبريل باستاد القاهرة.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم، بدوافع قوية من أجل تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة أمام أصحاب الأرض الذين يتسلحون بعامل الجمهور أيضًا، فضلًا عن قوته ورغبته هو الآخر في الفوز.

-الخروج من كبوة القمة

يسعى فريق الأهلي، لتجاوز أحزان الخسارة في مباراة القمة أمام الزمالك، بالدوري المصري، لذلك فإن مباراة مازيمبي، اليوم السبت، فرصة قوية لتصحيح المسار رغم قوتها، من أجل مصالحة الجماهير الحمراء الحزينة من شكل ونتائج الفريق مؤخرًا.

-تأمين التأهل قبل العودة

يتأهب فريق الأهلي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي، في مباراة الذهاب، قد تكون التعادل على أقل تقدير من أجل خوض مباراة العودة في القاهرة، الجمعة المقبلة، بارتياحية وعدم الدخول في حسابات معقدة، لذلك فإن الفوز أو التعادل الإيجابي سيكون هدفًا أساسيًا للأحمر.

-خبرات الأهلي الإفريقية

يتمتع لاعبو الأهلي بخبرات كبيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم سوء النتائج في أي فترة من الفترات، إلا أن المباريات القارية يستطيع الأحمر خوضها بشكلٍ مميز رغم صعوبتها وقوة المنافسة فيها، لذلك فإن الفريق قد يحسم اللقاء اليوم بفضل خبراته.

-كولر يصحح الأخطاء

ستكون مباراة الأهلي ومازيمبي، اليوم السبت، فرصة جيدة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية، فضلًا عن أخطاء التشكيل بالتحديد في مباراة القمة، لذلك فإن الأهلي من المتوقع أن يظهر بشكل مختلف تمامًا عن المباريات الماضية.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة