صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الكهرباء: وقف تخفيف الأحمال عن الكنائس خلال احتفالات عيد القيامة

محمد محمود

السبت، 20 أبريل 2024 - 05:19 م

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر ، في بيان لها اليوم السبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انه بالتنسيق بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيري الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، سيتم وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال الأيام التي تشهد احتفالات الأقباط، وذلك تيسيرًا عليهم خلال فترة الاحتفال بهذه المناسبات.

وتلقت مراكز تحكم الكهرباء على مستوى الجمهورية تعليمات خاصة بوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال عن جميع الكنائس خلال احتفالات عيد القيامة واسبوع الألام.

اقرأ أيضا| «الكهرباء» تطلق منتدى ترابط قطاع الطاقة في أفريقيا بشرم الشيخ

و يذكر أنه تم البدء في تطبيق جداول تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء يوم الاثنين الماضي وذلك بعد انتهاء الفترة التي حددها مجلس الوزراء لوقف العمل بها خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

وتتضمنت جداول تخفيف الأحمال فصل التيار الكهربائي في مختلف المناطق من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً لمدة ساعتين مع استثناء المستشفيات والاماكن الحيوية.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏.دائمًا ا...معكم دائمًا...معكم بیان هام وفقًا للتنسيق بين السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وكل من وزيري الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية، قد تقرر وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال الأيام التي تشهد احتفال الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد وأسبوع الألام وذلك تيسيرًا عليهم خلال فترة الاحتفال بهذه المناسبات. 9 كل عام والأخوة الأقباط بخیر.‏'‏

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة