عامل نظافة (صورة موضوعية)
عامل نظافة (صورة موضوعية)


وفاة عامل نظافة بطنطا صدمته سيارة أثناء ذهابه للعمل

عصام عمارة

السبت، 20 أبريل 2024 - 06:08 م

شهد طريق المحلة الكبرى طنطا بمحافظة الغربية، بالقرب من كوبرى قرية محلة روح، اليوم السبت، واقعة مأساوية حينما صدمت سيارة مسرعة عامل نظافة بحي ثان طنطا، أثناء انتظاره على الطريق للذهاب إلى عمله بحي ثان طنطا، وقد تم نقله متوفيا إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا، متأثرا بالإصابات التي لحقت به في الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة وغرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ من الأهالي بقيام إحدى السيارات المسرعة بصدم احد الأشخاص بطريق المحلة الكبرى طنطا، بالقرب من قرية محلة روح التابعة لزمام دائرة مركز طنطا. 

وحدات تكافؤ الفرص تكثف نشاطها التوعوي والتثقيفي في الشرقية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وشرطة النجدة والمرور وقوة من مباحث مركز شرطة طنطا وسيارة إسعاف الي موقع الحادث، وتبين قيام سيارة مسرعة بصدم احد الأشخاص أثناء وقوفه بالطريق و و فاته متأثرا بالاصابات التي لحقت به.

وبسؤال شهود العيان، وإجراء التحريات الأولية تبين ان المصاب يدعى عبدالمنعم ابراهيم ٤٨ عاما، من العاملين بجهاز النظافة بحي ثان طنطا، وكان متوجها إلى عمله بالحي حيث صدمته إحدى السيارات السرعة اثناء نزولها من كوبرى محلة روح بزمام دائرة مركز طنطا وتوفي في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا واعادة تسيير حركة المرور بالطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي والتصريح بدفن الجثة.

هذا ونعي الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، وعبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا المتوفي، والذي كان يؤدي عمله بأمانة واجتهاد في جهاز النظافة  بحي ثان طنطا داعين الله أن يرحمه ويغفر له.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور عامل النظافة المتوفي الذي توفي وهو في طريقه لعمله حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة 
وشيع أهالي قرية محلة روح التابعة لمركز طنطا جثمان المتوفي، حيث تم دفنه بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن والأسي خيمت على الجميع وبمشاركة زملاؤه من العاملين بجهاز النظافة بحي ثان طنطا ورئيس حي ثان طنطا. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة