المشاركون في اللقاء
المشاركون في اللقاء


 لمدة ثلاث سنوات جديدة..

تجديد شهادة الأيزو لقطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء| صور 

محمد محمود

الأحد، 21 أبريل 2024 - 07:23 م

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن التجديد لقطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء "شهادة ISO 9001/2015 من الشركة المانحة SGS"، وذلك بحضور الدكتور أحمد أغا ممثل شركة SGS الشركة المانحة والقائم علي مراجعه تطبيق المواصفه كامله بقطاع التدريب،‏ والذي أشاد بقطاع التدريب ونظام الجودة المتبع فى العملية التدريبية وبالقائمين عليه وأبدى سعادته عن القطاع منذ الوهله الاولى فى العملية التدريبية والتنظيمية وأشاد أيضا  بهذا المستوى المتطور والرائع والمشرف.

وحرص القطاع على نشر سياسة الجودة بين العاملين  والتحسين المستمر والملحوظ من الحصول على الشهادة وتلبية لرغبة المتدربين. 

واجتمع المهندس حسن محمد البيلى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بكلا من: المحاسب علاء على  نصير مستشار رئيس مجلس الادارة والمشرف على تطوير مراكز خدمة العملاء، المحاسب عبد العزيز أصلان رئيس قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية والتدريب الدكتور أحمد أغا ممثل شركة SGS العالمية الدكتور المحاسب حازم الشورى رئيس قطاع مركز إعداد القادة وفريق الجودة المهندس محمد عبد النبى مبروك رئيس قطاع التدريب ‏المحاسب محمد محمود رضوان مدير عام مركز للتدريب والمشرف على الإدارة العامة للتدريب‏ ‏المحاسب تامر بسيونى عمرو- مدير إدارة التخطيط والمتابعة وشئون التدريب  والجودة.

وقدم الحضور بالتهنئة للمهندس حسن محمد البيلى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  لتجديد شهادة الايزو لمدة ثلاث سنوات وبالاشادة على القائمين بقطاع التدريب الشركة. 

اقرأ أيضا| الطاقة الذرية: منتدى العلماء يعزز التعاون في مجالات التفاعلات النيوترونية

 وتقدم قطاع التدريب بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على الدعم الدائم لقطاع التدريب ولجميع العاملين بالقطاع الذين قاموا بعمل رائع ودور فعال في تجديد  القطاع  لشهادة ISO 9001/2015 وعلى المجهود الكبير المبذول للوصول إلى هذا المستوى الرائع الذى أشاد به جموع الحاضرين.
 

وفى الختام، تقدم المهندس حسن البيلى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بخالص التهنئة القلبية إلى جميع العاملين بقطاع التدريب، وقطاعات الشركة المختلفة للحصول على تجديد شهادة الأيزو 9001/2015.

وأكد على التعاون المثمر بين شركة جنوب الدلتا وشركة SGS العالمية المانحة لشهادة الايزو للوصول لاعلي جودة في تطبيق الاجراءت المثالية لجميع عمليات مشددًا على ضرورة الحفاظ على هذا المستوى الرائع والمتميز للقطاع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة