وزيرا العدل والإسكان خلال افتتاحهما مأمورية الشهر العقارى الجديدة
وزيرا العدل والإسكان خلال افتتاحهما مأمورية الشهر العقارى الجديدة


افتتاح مأمورية للشهر العقاري بالعاصمة الإدارية

عزت مصطفى

الأحد، 21 أبريل 2024 - 09:20 م

أكد وزيرا العدل المستشار عمر مروان والإسكان الدكتور عاصم الجزار حرص الدولة والقيادة السياسية على تقديم خدمات متطورة للمواطنين تليق بهم فى كل أنحاء الجمهورية، مشيرين إلى أن افتتاح مأمورية لتقديم خدمات الشهر العقارى فى العاصمة الإدارية الجديدة يأتى فى إطار الانطلاق السلس والمنظم إلى العاصمة وتحفيز بيئة الاستثمار..

جاء ذلك خلال افتتاح الوزيرين لمأمورية الشهر العقارى بالحى السكنى أ ر 3 بالعاصمة الإدارية.

وأشار وزير العدل إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل حلمًا لجموع المصريين، ونموذج للمدينة المتطورة فيما يتعلق بكل الخدمات والتسهيلات ونمط الحياة، وأوضح أن إنشاء مأمورية للشهر العقارى يستهدف التيسير على المواطنين فى تسجيل الملكية العقارية، مشيرًا إلى أوجه التعاون فى هذا الصدد مع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن تملك المواطنين وحدات سكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، بما يتضمنه من توافر المعلومات والبيانات الكاملة عن الوحدات ودون أية تعقيدات تعرقل تسجيل الملكية، يعد فرصة وتسهيلًا كبيرًا لتسجيل الملكيات الجديدة.

وقال د. عاصم الجزار وزير الإسكان، إن الوزارة حريصة على تقديم خدمات تليق بالمواطنين، وأن يكون النقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة نقلة متكاملة من حيث الشكل والمضمون.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة