الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر


مي عمر تكشف كواليس غضبها من زوجها بسبب مشهد في «نعمة الأفوكاتو»

أروى حمدي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 - 04:27 ص

حلت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، ضيفان على برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على MBC، وذلك بعد عرض مسلسلهما «نعمة الأفوكاتو»، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا| أحدث ظهور لـ«مي عمر» من جلسة تصوير|صور

وكشفت مي عمر، عن أصعب مشهدها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، قائله: "كان أصعب مشهد بالنسبة لي عندما وضعوني على الأرض وأغلقوا الباب، وقالوا لي إن هناك غرفة داخلية للتحليق فيها لتجنب سحق قدمي، ثم أغلقوا الباب".

وتابعت مي عمر: "عندما أُغلق الباب، شعرت بنوبة هلع ولم يفتح أحد الباب، فظننت أن حدثت كارثة خارجية وتركوني داخل، وأنا لا أحب الأماكن المظلمة والضيقة".

وأكملت حديثها قائلة: " تكرر المشهد عدة مرات بسبب بكائي وصراخي ومحاولاتي للخروج، وبدأ المخرج في الضغط قائلاً: "أنا أريد التصوير".

وفيما يتعلق بذلك، صرح المخرج محمد سامي قائلاً: "لم أكن أرى حلاً وكانت مي خائفة بعد المشهد، كنا نسير بالسيارة وكانت مضطربة، قالت لي: "محمد، أنت لم تأخذ بعين الاعتبار مشاعري.. أنت تعامل الفنان كأداة، بينما الفنان إنسان".


تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يذكر أن المسلسل من بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة