جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


مياه الإسكندرية تستقبل وفدًا من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

هاني محمد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 - 01:47 م

استقبل المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz ألمانيا د.مانفريد شو ود. بيتر شتول؛ بحضور م. شريف مرسي، وم. عبد الرحمن شعبان، وم. عمرو سالم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي بمصر، وعدد من قيادات الشركة.

وأوضح «جابر»، أن الهدف من الزيارة هو مناقشة إطارات التعاون والتطوير لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، وبحث سبل التعاون مع مشروع إدارة مياه دلتا النيل التابع للوكالة الألمانية في خطة التكيف مع التغيرات المناخية والاستعداد الأمثل التعامل مع العواصف غير المسبوقة.

بدأ الاجتماع باستعراض مراحل تطور العمل بداخل شركة مياه الشرب بالإسكندرية ودعم الدولة الكبير لرفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة خلال السنوات الأخيرة والتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مختلف المجالات.
تم استعراض أوجه التعاون مع giz في مجال الطاقة على مدار عشر سنوات فيما يتعلق بتحسين معامل القدرة، والتدريب المتخصص لمديرى الطاقة من خلال برنامج تدريب القيادات" الذي تم من خلاله تأهيل 16 متدرب من اقيادات وعناصر الشركة بنجاح، حيث يهدف البرنامج إلى رفع كفاءات ومهارات العاملين في مجال مياه الشرب. بالإضافة إلى تأهيل وحصول محطة المنشية ٢ على شهادة إدارة الطاقة ISO 50001، برنامج دعم واتخاذ القرار لمشروعات الطاقة.

كما تم استعراض دور إدارة النزاهة بالشركة وما حققته من نتائج إيجابية في تطوير إجراءات العمليات المختلفة وسد ثغرات العمل وعلي رأسها الإهمال الإداري، والاهتمام بتطبيق التحول الرقمي.

وأبدى وفد الوكالة الألمانية إعجابهم بالتنظيم وبمجهود الشركة على كافة الأصعدة وأبدوا رغبتهم في مزيد من التعاون في شتى المجالات.

اقرأ أيضا في خدمتك| رابط الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر مارس 2024


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة