وفاء عامر وريم البارودي
وفاء عامر وريم البارودي


وفاء عامر تعلق على أزمتها مع ريم البارودي: «اتربت في بيتي»

محمد طه

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 - 04:05 م

علقت الفنانة وفاء عامر على خلافها مع النجمة ريم البارودي، حسبما صرحت الأخيرة في لقاء تلفزيوني بأنه انقطع التواصل بينهما لمدة عام وشهرين بسبب عدم وقوفها معها في أزمتها الأخيرة.

 

وقالت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"ريم أختي الصغيرة واتربت في بيتي وأنا بحبها جدا ومش زعلانه منها لأني عارفة أنها اتجرجرت في الكلام وريم دخلت معايا حجر الكعبة الشريفة بس منزلناش الصور دي على الانستجرام".

نرشح لك - الزفاف الأربعاء.. بدرية طلبة تحتفل بحنة ابنتها على الطريقة الهندية

وأشارت وفاء عامر، إلى أن ريم البارودي كان تمسك يدها أثناء أدائهما فريضة العمرة، وحديثها عن خلافهما في أحد البرامج من قبل ريم كان دون قصدها، معقبة:"أنا مسامحة ومش قصدها وأنا واثقه من ده".

مسلسل حق عرب
وكان مسلسل حق عرب الذي عرض بموسم مسلسلات رمضان 2024، آخر أعمال المخرج إسماعيل فاروق، محققاً المسلسل نجاحا" فنيا" وجماهيريا"، حيث تصدر تريند جوجل منذ عرض أولى حلقاته.

أبطال مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

العمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة