جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية


منصة لتبادل المعرفة وتشجيع الابتكار.. افتتاح معرض المنيا العلمي السنوي

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 - 07:53 م

افتتح اليوم المعرض العلمي السنوي بمحافظة المنيا، تنفيذًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

حضر الافتتاح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، وقد رافقه عدد من الشخصيات الهامة في المجال التعليمي بالمحافظة.

تفقد وكيل الوزارة معروضات الطلاب المميزة، حيث قام كل طالب وطالبة بتقديم تجربتهم العلمية وشرح مكوناتها وكيفية استخدامها والغرض منها. وقد قام حمدي مصطفى بمناقشة الطلاب في بعض الأمور الفنية المتعلقة بتجاربهم.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق المجلس التنفيذي للتحالفات الإقليمية للجامعات 

وأبدى حمدي مصطفى إعجابه الشديد ببعض الأعمال والتجارب المعروضة في المعرض، وثمن الجهود التي بُذلت في تنظيم المعرض. وقد أشرف على المعرض موجهين ديوان عام المديرية بقيادة هبة ابراهيم عبد الحميد، تحت إشراف توجيه عام العلوم.

وقام وكيل الوزارة بمناقشة الطلاب المشاركين في المعرض حول النماذج والتمارين المشاركة بها، وأبدى إعجابه الشديد بالأفكار الجديدة المقدمة في هذه العروض. وقدم لهم تمنياته بالتوفيق والسداد الدائم.

في ختام الافتتاح، قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير للقائمين على المعرض على الجهود المبذولة في تنظيمه وظهوره بالمظهر اللائق. وأعرب عن تقديره للعمل الذي يقومون به في خدمة التعليم وتطوير المهارات العلمية للطلاب.

ولفت إلى إن افتتاح المعرض العلمي السنوي يعد فرصة هامة للطلاب لعرض إبداعاتهم وتجاربهم العلمية، ويعكس التزام وزارة التربية والتعليم بتعزيز التعليم العلمي وتطوير مهارات الطلاب في هذا المجال.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة