«المخلفات» تزين ملكات جمال العالم
«المخلفات» تزين ملكات جمال العالم


«المخلفات» تزين ملكات جمال العالم

حسني ميلاد

السبت، 27 أبريل 2024 - 07:10 م

لا تلقي المخلفات، يمكنك أن تعيدي تدويرها، وتصنعي منها فستاناً أنيقاً، تحصلين من خلاله على  لقب عالمي، وتصبحين نجمة لامعة تسلط عليها الكاميرات.. هذا بالضبط ما حدث مع فتاة فنزويلية استطاعت أن تنتزع لقب ملكة جمال العالم، بفستان مصنوع من المكونات الضارة للبيئة في منافسة للمتسابقات اللاتي أعدن تصنيع تلك المواد لتخرج بشكل جميل وأنيق في رسالة للعالم بعدم رمي المخلفات والحفاظ على البيئة وفازت الفنزويلية بلقب أحسن فستان مُعاد تصنيعه والهولندية بالمركز الثاني والأوكرانية بالثالث.

وقالت د. آمال رزق مؤسس «مسابقة إيكو» العالمية للسياحة والبيئة، في تصريحات خاصة لـ«الأخبار»، إن الملابس مصنعة من مواد بلاستيك وبقايا المواد الإلكترونية وإعادة استخدام الورق والمخلفات المتبقية من أدوات المكياج وتقوم بتصنيعها  الفتيات المشاركات في بلادهن، وكانت المتسابقات قد قمن أمس بزيارة إلى قرية تونس بالفيوم وبحيرة قارون والتقطن الصور التذكارية للمنطقة ووضعنها على صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى للترويج للمناطق السياحية في مصر وهو أحد الأهداف الرئيسية لمسابقة ملكات جمال العالم.

اقرأ أيضًا| «الإسماعيلية » لونها «بمبى»| استعدادات لاحتفالات أعياد الربيع وشم النسيم

جاء ذلك في آخر فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التى تستضيفها مصر في الغردقة وقبل الوصول لحفل الختام الذى سيقام في القاهرة اليوم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة