وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر: اختار أدوارى بقلبى l حوار

أخبار النجوم

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 01:40 م

سارة‭ ‬الفارسي

انتعاشة فنية جديدة تعيشها وفاء عامر حيث خضت السباق الرمضاني السابق بعملين من أقوى الأعمال بشهادة الجمهور، حيث قامت باختيار أدواراً مختلفة تماماً عن شخصيتها في تحدي كبير بالثقة والنجاح، وإحداهما شخصية شعبية من خلال مسلسل “حق عرب” والأخرى تاريخية من خلال مسلسل “جودر”.. تتحدث وفاء عامر في حوار خاص لجريدة “أخبار النجوم” عن تفاصيل مشاركتها في السباق الرمضاني السابق، كما تتحدث عن أعمالها الفترة المقبلة..

 في البداية.. حدثينا عن “صباح الجياش” ودورك في مسلسل “حق عرب”؟

شخصية “صباح الجياش” ذات تناقضات كثيرة، تنقذ نفسها بنفسها، وبداخلها الخير، الشر، الحب، العطاء، الأنانية والخوف، ووسط هذا تستولي على الميراث من أشقائها لأجل زوجها، وتقتل من أجل حماية ابنها.

 كيف جاء ترشيحك للدور؟

ترشيحي للدور من خلال الشركة المنتجة والمخرج إسماعيل فاروق.

 ماذا عن كواليس العمل؟

كانت من أجمل الكواليس في حياتي، فكانت مليئة بالضحك والهزار ونجتمع أيضاً على الطعام، عندما يحين وقت التصوير نتعامل بكل جدية لكي يظهور العمل بهذا الشكل الإحترافي.

 كيف استطعت الدمج بين حنان الأم والشر والقتل؟

استطاعت فعل ذلك لأن كان هناك غريزة تدفعها لتدافع عن سر لا يمكن لأحد أن يعرفه حتى تحمي ابنها.

 ما أصعب مشهد أثناء التصوير؟

كل المشاهد صعبة، لأنها شخصية متناقضة ولديها تحولات كثيرة، لكن كان هناك مشاهد تتطلب تركيزاً كبيراً ووقت أطول من غيرها. 

 ما سر نجاح مسلسل “حق عرب”؟

الرهان على البطل الشعبي فعلا يستحق الحب، وما يقدمه من رسائل مثل الابتعاد عن المخدرات بالعزيمة والإصرار، وأن المال الحرام لا يدوم، وكل شيء في الدنيا سلف ودين على صاحبه، وغيرها الكثير من الرسائل التي قدمها العمل، وكل ذلك بجانب الحبكة الدرامية، وشركة إنتاج ومخرج لديهم إيمان بقيمة العمل، وعناصر كثيرة منها الديكور والموسيقى.

هل أثرت شخصية “صباح” على حياتك الشخصية ؟

لم تؤثر عليَّ نفسياً، لكنها اخذت من وقتي الشخصي و مجهودي كثيراً.

 ماذا عن دورك في مسلسل “جودر”؟

“جودر” مسلسل عظيم، أنا فخورة بالعمل فيه، وهو حكاية من “ألف ليلة وليلة”، لكن بمنظور جديد ومختلف تماماً عن ما تم تقديمه من قبل، وتم الإنفاق عليه إنتاجيا بشكل جيد، بجانب المجهود الكبير الذي قدمه المخرج الرائع إسلام خيري.

هل كنت تخشين من مقارنة “جودر” بالأعمال السابقة؟

لا، لأن ما يهمني في المقام الأول المشاركة بعمل جيد الصنع، وأشعر بالندم في حالة رفضي للمشاركة في عمل جيد خوفاً من مقارنة البعض بأعمال سابقة، أيضاً كتب هذا العمل المؤلف أنور عبد المغيث سيناريو بديع جذبني إليه منذ القراءة الأولى، فأنا أنظر للعمل ككل والدور الذي أقدمه.

 كيف كان التعاون مع أحمد العوضي وياسر جلال؟

أكثر من رائع، وسعدت بالعمل معهما، لأنهما من أحب الشخصيات إلى قلبي، والعوضي من الفنانين المحترمين ومحبوب من الجميع، وياسر جلال أيضا متواضع ويتميز بالرقى في التعامل.

كيف تتعاملين مع الانتقادات التي تتعرضين لها؟

لا أتعرض لإنتقادات، فأنا جمهوري كبير، ودائماً يدعمني، كما تلقيت إشادات كثيرة من داخل مصر وخارجها، وأنا سعيدة بنجاحي في أدواري واستمتع بشدة من تعليقات الجمهور وتجعلني أريد تقديم المزيد حتى أشعر بسعادتهم.

 ما المعايير الخاصة لاختيار أدوارك؟

“اختار أدواري بقلبي”، ومن معاييري الخاصة فريق العمل والمخرج، أحب دائماً أن تكون الكواليس مريحة ولطيفة حتى نستطيع تقديم الأفضل للجمهور.

 أي الشخصيات التي قدمتيها في مشوارك الفني أقرب إلى قلبك؟

الأقرب إلى قلبي “منيرة” في مسلسل “الطوفان”، فكانت دائماً تجعل المشاهد يتعاطف معها بسبب طيبتها الزائدة وعفويتها.

 ماذا عن أعمالك الفنية المقبلة؟

أولا فيلم “جبل الحريم” المتوقف تصويره مؤقتاً، وذلك لأن طبيعة العمل تحتاج إلى تصويره فى فصل الصيف، لأن الدور يحتاج لمشاهد تصور في  البحر.

اقرأ  أيضا : وفاء عامر تعلق على أزمتها مع ريم البارودي: «اتربت في بيتي»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة