جانب من الحدث
جانب من الحدث


«كريزي دنكرز» يقدمأ كروبات رياضية في الشارقة القرائي

علاء عبدالهادي

الإثنين، 06 مايو 2024 - 02:04 م

تألق الفريق الفرنسي الأشهر عالمياً، والمعروف بـ "كريزي دنكرز"، خلال عرضهم الاستعراضي المدهش الذي حمل عنوان "أبطال تسديد الكرات"،فى مهرجان الشارقة القرائي للطفل، حيث أظهر الفريق مهاراتٍ رياضية واستعراضية استثنائية في مسرح المهرجان، وقدموا حركاتٍ لا تُنسى، أسرت الجمهور.

وتميز عرض "أبطال تسديد الكرات" بتنوع الحركات الأكروباتية التي قدمها الفريق باستخدام كرة السلة، وشبكة ذات ارتفاع يقارب الأربعة أمتار، حيث قام أعضاء الفريق الخمسة بالركض تباعاً، والقفز على قاعدة مطاطية تحت الشبكة، وقدموا تشكيلات جسدية رائعة، قبل أن يسددوا الكرة بإتقان في الشبكة بطرق مبتكرة.

◄ اقرأ أيضًا | سكان الأرض يهدرون مليار وجبة يوميًا في منازلهم 

وأضفى فريق "كريزي دنكرز" لمسةً خاصةً على العرض باختيارهم بعض الأطفال من الحضور ليشاركوا معهم في العرض بشكل بسيط يضمن سلامتهم، حيث جعلوهم جزءاً من التجربة الفنية، واستطاعوا من خلالها أن يدهشوا الحضور.

ويذكر أن "كريزي دنكرز" لهم خبرة واسعة في مثل تلك العروض الأكروباتية الرياضية، حيث شاركوا في العديد من الأحداث الرياضية الكبرى على مستوى العالم، بما في ذلك الألعاب الأولمبية بأثينا وبكين ولندن، والدوري الأميركي للمحترفين، وبطولة العالم، وقاموا بتنفيذ عروضهم في أكثر من 20 دولة حول العالم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة