الضحية عبد الرحمن   -  الضحية اميرة
الضحية عبد الرحمن - الضحية اميرة


مصرع ٥ وإصابة ٢٤ فى حوادث بـ٣ محافظات

الأخبار

الثلاثاء، 07 مايو 2024 - 06:58 م

كتب - فوزي دهب ووفاء صلاح و مصطفى وحيش:
شهدت محافظات الغربية والمنيا واسوان ٥ حوادث بين غرق وتصادم على الطرق اسفرت عن مصرع ٥ اشخاص وإصابة ٢٤ اخرين.
فى الغربية،  لم يمهل القدر طبيبة « الامتياز» بجامعة طنطا لتسعد بتخرجها كثيرا  حيث لقت مصرعها اثناء عودتها لمنزلها بصحبة زوجها انقلبت سيارتها الملاكى بهما فى مصرف على طريق قرية «دخميس - المحلة» مما ادى الى مصرعها وانقاذ زوجها عن طريق الاهالى ونقله للمستشفى لاسعافه ونقل جثة الطبيبة لثلاجة حفظ الموتي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقت بلاغا من الأهالى، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي، داخل أحد المصارف الكائنة على طريق قرية «دخميس - المحلة» مما أسفر عن إصابة طبيب وزوجته « طبيبة» بإصابات بالغة ومتفرقة.
انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من  المعاينة الأولية، مصرع طبيبة، تدعى «أميرة عبد الحميد» وتبلغ من العمر 25 عاماً، وإصابة زوجها طبيب اسنان ويدعى « محمد» ، بكسور وكدمات وسحجات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ملاكى بهما.


كما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغاً من الأهالى يفيد بغرق طفلين أثناء احتفالهما بعيد شم النسيم، داخل إحدى الترع المارة بقرية قسطا، بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، تم انتشال الجثمانين، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، غرق كل من «عبد الرحمن رضا الصعيدي» و «محمد صبحى عقل» حال نزولهما للاستحمام هرباً من حرارة الجو، فى إحدى الترع المارة بقرية قسطا.


وفى اسوان ، لقى الطفل كريم عبدالله عباس عبدالمنعم 13 سنة مصرعه غرقًا أثنا السباحة بالنيل أسفل الكوبرى الملجم، كما انتشل المواطنون فى مركز أبوقرقاص بالمنيا،  جثة غريق من مجرى نهر النيل، فى ظروف غامضة، تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، بلاغا من أهالى قرية سفايا، بمركز أبوقرقاص، بانتشال جثة غريق (متعفنة)، وتبين انها جثة (ع- ص-ل - 34 سنة)، لا يعمل ومقيم بمركز أبوقرقاص، مصابة بالتعفن الرمى.
كما أصيب 23 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعى القاهرة أسوان بمحافظة المنيا، وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد انقلاب الميكروباص بالقرب من مدخل مدينة ملوي، وتبين إصابة 23 شخصا بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة فى أنحاء الجسد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة