خبيرة أبراج تبشر السرطان والحوت والعقرب
خبيرة أبراج تبشر السرطان والحوت والعقرب


خبيرة أبراج تبشر السرطان والحوت والعقرب

أمنية شاكر

السبت، 11 مايو 2024 - 10:56 ص

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر بعض الأبراج المائية اليوم 11 مايو 2024. 

وتشير خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي إلى أنه قد تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر إلى برج السرطان المائي ما يجعل مواليد السرطان العقرب والحوت تتنفس الصعداء وترتاح بعد يومين من التعب قد تعرف هذه المواليد مصالحة او نجاحا باهرا وتباشر بتنفيذ مشروع أوتحصل على موافقة طال انتظارها وتتوصل إلى نتائج وأفكار مفيدة تكون الحظوظ قوية.

وتُعرف الأبراج المائية بقدرتها على كسب احترام وتقدير الآخرين، بسبب موهبتها المميزة في التكيّف مع مختلف الأشخاص والظروف، تمتاز بالإخلاص، والهدوء، وسعيها الدائم في نشر الحب والسلام، والأبراج المائية هي: برج السرطان الذي يقع في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين  22 يونيو إلی 22 يوليو. 

اقرأ ايضا|«أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

ويأتي برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، أما برج الحوت، يقع في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر فبراير و20 من شهر مارس.  

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة