محمد مصيلحي وطارق العشري
محمد مصيلحي وطارق العشري


خاص| رئيس الاتحاد السكندري: نرفض استقالة طارق العشري 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 11 مايو 2024 - 07:58 م

رفض نادي الاتحاد السكندري استقالة طارق العشري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم والتي تقدم بها على الهواء عقب مباراة الفريق أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم :" نرفض الاستقالة وهناك جلسة خلال الساعات المقبلة ليحث أسباب الاستقالة ".

طارق العشري يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السكندري: تعرضنا للإهانة

وكان طارق العشري كشف عن سبب رحيله عن تدريب الفريق وقال عبر تصريحات تلفزيونية " طول عمري بحترم نفسي وتاريخي وجئت نادي الاتحاد السكندري لأقدم المساعدات ووضعت يدي في يد محمد مصيلحي رئيس النادي لكن الناس لا تقدر ذلك".

وأَضاف: "أعلن رحيلي عن نادي الاتحاد السكندري وأسلم الدفة لمحمد مصيلحي والفريق في مركز آمن بالدوري وأشكر اللاعبين على تحمل المسؤولية ".

وأوضح: "يكال بينا وتعرضنا للإهانة في الاتحاد السكندري وعمري ما تعرضت للإهانة طوال تاريخي مثلما حدث في نادي الاتحاد السكندري وأنا لا أقبل هذا الكلام ولم أسع لتدريب نادي الاتحاد بسبب ذلك".

وحقق نادي الاتحاد السكندري الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي .

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده للنقطة 35 في المركز الرابع بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 15 نقطة في المركز الـ 17.

استقالة طارق العشري من تدريب الاتحاد السكندري.. فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة