الفنانة لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان


بعد تصدرها الترند l لقاء سويدان .. عروسة

أخبار النجوم

الأحد، 19 مايو 2024 - 12:33 م

مايسة‭ ‬أحمد

بسرعة الصاروخ وبشكل مفاجىء دخلت الفنانة لقاء سويدان قوائم البحث على جوجل خلال الأيام الماضية، بعد نشرها صورا وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى دون أى تعليق يفسر جلسة التصوير، خاصة أن الميكب أب أرتيست الخاصة بها قامت بإعادة نشر مجموعة من الصور وكتبت تحتها “لقاء أجمل عروس”.

فانهالت تعليقات الجمهور على الصور في معظمها تثني على جمالها، كما جاءت تعليقات أخرى لتهنئتها معتقدين أنها جلسة تصوير تعلن من خلالها زواجها، وهو الأمر الذي لم تنفيه أو تؤكده لقاء رغم أن بعض التعليقات تكهنت بأن العريس قد يكون الفنان طارق صبرى لأنه ظهر معها فى حفل مستشفى الناس ونشرت معه مؤخرا فيديو “تيك توك” كتبت تحته “لأول مرة فيديو مع طارق صبرى وإن شاء الله ليس الأخير”.

وفوجىء الجمهور فى اليوم التالى أن لقاء قامت بنشر مجموعة من الصور الجديدة التى أثارت من خلالها جدلا واسعا حول حقيقة زواجها، خاصة أنها ظهرت بفستان زفاف آخر وكتبت تحت الصور: “اللوك الثانى”.. 

والتزمت لقاء الصمت التام حتى أنها لم تعلق على تهنئة زملائها من الفنانين ومنهم نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا وصفاء جلال وميار الغيطى والإعلامية رولا خرسا والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد والإعلامية دنيا صلاح عبد الله وغيرهن.

والغريب أنه عند سؤال لقاء لمعرفة حقيقة زواجها قالت: “حياتي الشخصية خط أحمر، ولا أحب الخوض في تفاصيلها، ولست مضطرة لتأكيد أو نفي خبر زواجي”. واكتفت بنشر صور لها على البحر بفستان الزفاف الثانى مع مجموعة من الأغانى الرومانسية..

يذكر أن لقاء سويدان، تزوجت مرتين، وأنجبت من الزيجة الأولى ابنتها الوحيدة “جومانا”. وكانت التجربة الثانية هى زواجها من الفنان حسين فهمي، ولكن تم الانفصال دون أن يثمر زواجها عن أطفال، وتصاعدت الخلافات بينهما، لدرجة أنهما تبادلا الدعاوى القضائية وذلك عام 2012 ، ودخلا في أزمات كثيرة بسبب رفض فهمي سداد نفقتي المتعة والعدة الخاصة بها، و وصل بهما الأمر إلى ساحات القضاء، وحصلت لقاء وقتها منه على 720 ألف جنيه بحكم القضاء.

لقاء تحدثت عن تفاصيل علاقتهما في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: “أنا شخصية جريئة ولا أخجل من التصريح بذلك، ولم يكن طلاقنا أنا وحسين فهمي بسبب الغيرة، رغم أنه كان شخص غيور علي لأنه يحبني”.

واستكملت حديثها، قائلة: “أنا معتادة على طاعة من أحب وأتزوج، لكن هو أيضا لابد أن يجعلني أحترمه ويكون راجل بمعنى الكلمة، فالرجولة ليس معناها الذكورة والصوت العالي أو استعراض قوة ولكن الرجولة أن يجعلنى أحترم عقليته وأحب الطريقة التى يتعامل بها معى”.

وأوضحت: “ما لفت نظري في حسين فهمي ليس جماله أبدا ولكن ما لفت نظري هو الطريقة التي كان يتعامل بها معى فى البداية، فقد عملنا معا في عرض مسرحي وبعد سنتين تزوجنا وخلال تلك الفترة كان حسين يتعامل معى بشكل لم يتعامل به أى شاب معى من قبل، كان يحبني جدا وأنا كنت أحبه وكان يعبر عن غيرته على أكثر من غيرتي أنا عليه، وخلال فترة زواجنا لم يخوننى أبدا ولم يكن لدى أى شك ولو للحظة أنه حتى يفكر فى خيانتى لذلك لم أكن أغير عليه، لكن هو كرجل شرقي كان يرفض خروجى مع أصدقائى وكان هذا سبب انفصالنا”.

كما ذكرت الفنانة لقاء سويدان فإن الأمور الشخصية للفنانين خط أحمر ونحن بدورنا لا نبحث خلف الأسرار..

وفى كل الأحوال نتمنى لها حياة سعيدة..

اقرأ أيضا : بعد تصدر لقاء سويدان التريند.. المحاكم تنهي زيجاتها والغيرة سبب طلاقها

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة