زفاف ياسمين رئيس
زفاف ياسمين رئيس


الزفاف الغامض لياسمين رئيس

أخبار النجوم

السبت، 01 يونيو 2024 - 12:05 م

مايسة‭ ‬أحمد

من الواضح أن الترند هذا الموسم سيكون من نصيب الزواج.. عروس هذا الأسبوع هى الفنانة ياسمين رئيس بعد أن نشرت على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى صور من ليلة الحنة الخاصة بها، ومن البداية لم تعلن عن شخصية العريس فأحدثت ضجة وتزايدت التعليقات وانتشر خبر استعدادها للزواج لتصبح على رأس قائمة البحث فى المواقع الأيام الماضية، و وصفه البعض بالزفاف الغامض.

نشرت ياسمين مجموعة من الصور بصحبة عدد من صديقاتها، فكانت دينا الشربينى صديقتها المقربة أول المهنئات وأطلقت زغرودة، بينما قامت نجلاء بدر بإعادة نشر الصور عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “أحلى عروسة” وأشارت في تعليقها إلى بداية العد التنازلي وكان من بين الحاضرين أيضا صبا مبارك ولقاء الخميسي ومريهان حسين ودنيا سامي مع عدد من صديقات ياسمين وأقاربها من خارج الوسط الفنى.

وفى اليوم التالى شاركت جمهورها، صورًا من كواليس تصوير فيلمها الجديد «الفستان الأبيض»، الذي تقوم ببطولته إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، ميمي جمال وأسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. ونشرت ياسمين صورا من الكواليس مرتدية فستانا أبيض، وعلقت عليها: «الفستان الأبيض»، لتشويق الجمهورها بأحدث أعمالها الفنية.

لتزداد حيرة الجمهور واستمرت التساؤلات والتعليقات على السوشيال ميديا حول حقيقة استعدادها للزفاف، حتى تم تسريب معلومات مؤكدة من المقربين منها حول العريس وهو رجل الأعمال أحمد عبد العزيز.. فمن هو؟

المعلومات عنه ليست كثيرة حتى الآن خاصة أن ياسمين لم تظهر معه فى أى مناسبة أو تتحدث عنه من قبل.. لكن بشكل عام هو رجل أعمال يعمل في استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، يعشق سباق السيارات وشارك فى العديد منها من قبل، وكان قد سبق له الزواج من الابنة الصغري للفنانة رغدة. 

لتتأكد المفاجأة الكبرى التي تكتمت عليها ياسمين طيلة الفترة الماضية، حيث لم تعلن مطلقا عن دخولها في قصة حب جديدة، فيما كان البعض يتوقع أن تعود من جديد لطليقها المخرج هادي الباجوري–الذى انفصلت عنه منذ عامين-  لكنها أعلنت عن خطوة مختلفة ومفاجئة للغاية.

فمن المقرر أن يتم حفل زفاف ياسمين وأحمد اليوم الخميس في إحدى المدن الساحلية بحضور الأصدقاء والأهل من العروسين.

الحب هو إكسير الحياة.. 

ونحن  نتمنى للزوجين حياة سعيدة...

اقرأ أيضا : ننشر الصور الأولى لحفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة