الضحية
الضحية


لرفضه دخولها بالسيارة .. فتاة تدهس فرد الأمن بمستشفى شهير

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 11:36 ص

  واقعتان متشابهتان الأولى دارت داخل مستشفى شهير عندما تشاجرت إحدى الفتيات مع أفراد أمن المستشفى بعد رفضهم دخولها بسيارتها ولم تكتف الفتاة بالمشاجرة بل دهست أحد أفراد الأمن وإصابته بإصابات خطيرة.

بداية الواقعة كانت بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغ بحدوث مشاجرة بين فتاة وأفراد أمن مستشفى شهير، ما دفع الأولى إلى الاستعانة بشقيقها للتعدي على أفراد الأمن ولم تكتف بذلك بل صدمت أحد أفراد الأمن الإداري بالسيارة، ما أسفر عن إصابته تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأمر اللواء أشرف الجندي بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

علقة موت

أما الواقعة الثانية دارت أحداثها على بوابة كمبوند شهير بالمقطم حيث تعدى محامي وشقيقه على أحد افراد الأمن أثناء محاولة دخولهما الكمبوند.

البداية كانت أثناء قيام المجني عليه بمباشرة عمله على البوابة حيث فوجئ بالمحامي وشقيقه يريدان دخول الكمبوند بسيارتهما وعندما طلب منهما رخصة القيادة وهو الإجراء المتبع لكل شخص يدخل الكمبوند، لكن المحامي بادله الشتائم والتعدي عليه وعلى زملائه.

تم ضبط طرفي المشاجرة وأضاف فرد أمن الكمبوند المعتدي عليه أن صوت بدأ في العلو والسباب والشتائم، ثم دخل إلى الكمبوند بالقوة والإجبار

وأضاف فرد الأمن قائلا:” كنا واقفين على البوابة وبنعمل شغلنا والمطلوب مننا، وكل اللي طلبناه الرخصة بتاعته وفضل يزعق فينا وشتمنا ودخل بالعربية بالقوة، وإدارة الكمبوند مأكده علينا مفيش أي حد يدخل جوه الكمبوند، وراح اتصل باثنين آخرين حضروا على الفور وتعدوا علينا وإحنا شغالين.

وأشار إلى أن بعض السكان  وثقوا الواقعة من خلال تصويرها بهواتفهم المحمولة بعد أن اثارت الواقعة استياءهم بسبب أفعال المحامي.

واستطرد:سكان الكمبوند سجلوا اللي حصل من المحامي، وكل دا علشان دافعت عن شغلي والمحامي هددني وقالي هولع فيك.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو ظهر من خلاله شخصين يحاولان دخول بوابة أحد التجمعات السكنية بالمقطم عنوة ودون موافقة الأمن الإداري، والتعدي عليهم بألفاظ نابية، وهو ما أثار موجة من السخط والغضب تجاه المحامي وشقيقه.

وبالفعل تم ضبطهما وتقديمهما إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا : الحبس سنة للمتهم بالتعدي على فتاة في مول شهير بالقطامية  

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة