الضحية
الضحية


تخلصت من زوجها أثناء نومه وحاولت إيهام الجميع بسقوطه على السلم

أخبار الحوادث

الأحد، 02 يونيو 2024 - 01:49 م

قنا‭: ‬أبو‭ ‬المعارف‭ ‬الحفناوى

كانت الفتاة الصعيدية،  ترفض الزواج من نجل عمها، حاولت مرارًا وتكرارًا أن تتصدى لمحاولة أهلها تزويجها منه لكن دون جدوى،  رفضت كثيرا ، إلا أن دستور القبيلة في الزواج حكم عليها أن تكون زوجة له.

أتم الأهل والأقارب زواج الفتاة التي تقطن في مركز دشنا شمالي محافظة قنا بنجل عمها ، بالرغم من رفضها له، بعد أن فكرت كثيرا في طريقة للتخلص من قرار أهلها، إلا أنها فشلت في ذلك،  حتى هداها تفكيرها الشيطاني،  إلى التخلص منه بأي طريقة، حتى وإن كانت الطريقة هي إزهاق روحه، حتى وإن كان ذلك سيقودها إلى حبل المشنقة.

بعد الزواج، رفضت الزوجة كثيرًا أن يعاشرها زوجها معاشرة الأزواج، كان عش الزوجية عبارة عن ساحة حرب بين الزوجين،  خناقات مستمرة، تدخل الأهل لحلها، ولكن كانت الزوجة مصرة على رأيها، تحمل في قلبها كل معالم الشر ضد زوجها، وكانت أيضا تحاول أن تقف ضد أهلها الذين أصروا على إتمام الزواج من نجل عمها بالرغم من رفضها له.

الزوجة لم تستسلم لمحاولات أهلها وزوجها المستمر، ولكن في كل مرة كان الضغط يزداد عليها، حتى وصل بها الأمر إلى حد الانتقام، فكرت في طريقة للتخلص من الزوج نهائيًا، حتى يرتاح بالها .

وفي إحدى الليالي، أوهمت الزوجة زوجها،  بأنها رضيت عنه ، وأنها اقتنعت بأنه «ملهاش حد غير زوجها»، في أولى محاولات تنفيذ جريمتها البشعة، التي خططت لها كثيرًا قبل تنفيذها، خاصة أنها كانت تفكر أيضا في طريقة لتهرب من جريمتها وعدم إثبات التهمة عليها.

الزوجة حاولت التفكير في طريقة للتخلص من زوجها، وايهام الجميع بأن الوفاة طبيعية،  نجحت في ذلك في البداية، بعد أن تخلصت من زوجها داخل غرفة النوم بآلة حادة، وحاولت إقناع أهله بأن زوجها مات بعد سقوطه من علو أثناء محاولته تغيير لمبة في المنزل.

بالفعل اقتنع الأهل بذلك، واخبروا الشرطة بأن ابنهم، مات إثر  سقوطه من علو، وأثناء معاينة الأجهزة الأمنية الواقعة، كانت المفاجأة التي قادت المباحث لكشف ملابسات الجريمة،  وتبين أن الزوجة تخلصت من زوجها بآلة حادة، لرفضها الاستمرار معه بعد زواجها منه كرها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بلاغًا من مركز شرطة دشنا، بمصرع حازم.م، إثر سقوطه من علو داخل المنزل.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة،  تحت إشراف اللواء أحمد البديوي،  مدير المباحث الجنائية بقنا، وكشفت وجود دماء في المنزل، وبالتحري تبين، أن زوجته تخلصت منه بماسورة حديدية، وحاولت إيهام الجميع بأن زوجها توفي إثر سقوطه من علو أثناء محاولته استبدال لمبة.

وبمعاينة الجثة تبين وجود جروح وكدمات في أجزاء متفرقة بالجسم، وتوصلت التحريات أن زوجته وهي نجلة عمه، تخلصت منه ، بعد أن فكرت كثيرًا في الطلاق منه،  ولكن كانت تفكر في أن الطلاق سيؤثر على سمعتها بأنها تركت ابن عمها، وستحدث مشكلات عائلية.

اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة وأنها تزوجت من نجل عمها كرها، وكانت ترفضه كزوج.

تم ضبط المتهمة والسلاح المستخدم، و تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهمة على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا : بعدما اكتشف خيانتها .. «سارة» تحولت إلى عشماوى وشنقت زوجها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة