كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر
كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر


مع عرض آخر حلقات «البيت بيتي 2».. نهاية مفتوحة وتوقعات بموسم ثالث

هناء حمدي

الخميس، 23 مايو 2024 - 02:08 م

ودع جمهور مسلسل «البيت بيتي» مغامرة الموسم الثاني للمسلسل بعد كشف لغز الفندق المحروق والقرية المهجورة بعرض آخر حلقتين من المسلسل والذي تم عرضه على إحدى المنصات وسط توقعات بالاستعداد لموسم ثالث من المسلسل.

وشهدت نهاية الحلقة الـ 10 من مسلسل «البيت بيتي 2» نهاية مفتوحة بعد أن كشفت الأحداث عن حل لغز الفندق المحروق والقرية المهجورة وذلك بعدما توصل «كراكيري- كريم محمود عبد العزيز» و«بينو – مصطفى خاطر» أن السبب في حرق الفندق هو جدهما «باهر- ياسر علي ماهر» و«عوني- عابد عناني» والد بينو وعم كراكيري.

وذلك بعد أن قاما بقتل ابنة أحد فلاحيين القرية لفتح مقبرة فرعونية عثروا عليها في الوقت الذي حاول فيه «فايز الغمري» وابنه من منع «أنور الكاتب – أحمد بدير» من سرقة المقبرة الفرعونية قبل أن يتوفى فايز في حادث حريق الفندق.

إقرأ ايضا: من رامي إمام لـ «أبو الحسن».. حوادث دهس أبطالها فنانين| فيديوجراف

وانتهت الحلقة بحل اللغز وعودة «بينو» إلى إدارة فندقه من جديد برفقة «كراكيري» وزوجته «احلام» وابنه «زيزو» الذي رأى قبل إعلان نهاية الموسم الثاني من المسلسل شخص فرعوني يظهر له من البحر ويشاوران لبعضهما ومع هذه النهاية المفتوحة توقع الجمهور وجود جزء ثالث من المسلسل لكشف لغز الشخص الفرعوني.

يذكر أن مسلسل «البيت بيتي» من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل وسليمان عيد من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة