نانسي عجرم
نانسي عجرم


في أول يوم العيد.. نانسي عجرم ضيفاً على وسام بريدي بقناة دبي | شاهد

محمد أنور

السبت، 15 يونيو 2024 - 07:29 م

تطل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، على تلفزيون قناة دبي، مع الإعلامي وسام بريدي، في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي".

وقام كل من نانسي ووسام بريدي عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة التي يبدو عليها أجواء المرح بينها وبين وسام حيث كانت تضحك طيلة الوقت.

وعندما خيّرها وسام، كما بدا في البرومو، بين صورتين واحدة لإليسا وأخرى لشيرين عبد الوهاب لتختار بينهما، فاختارت نانسي إجابة دبلوماسية ذكية لعدم اختيار فنانة بعينها وقالت: "تريد أن أختار واحدة منهما، لن أجيب.. الاثنتان أحلى من بعضهما".. وغنت علشانك ممكن أخبط أو أكسر".

وسألها مجدداً:" نانسي عجرم أو إليسا".. فقالت له:" ما هذه الأسئلة، إليسا أو نانسي عجرم"؟ وتغني بدنا نولع الجو".. وتسأله ضاحكة:" كيفك بالحب"؟ لتختم البرومو قائلة الحلقة كانت بالنسبة لي رائعة".

فيما علق وسام بريدي قائلًا: "حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست نمشي ونديها ضهرنا.. حلقة غير شكل مع نانسي الأحد الساعة 10:30 مساء على تلفزيون دبي.. كل عام وانتم بخير".

وتستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي كبير يوم 8 أغسطس المقبل في أسبانيا، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها الرومانسية والمحببة لدى جمهورها.

وكان أن آخر أعمال نانسي عجرم هو تقديمها أغنيتين في فيلم "مقسوم"، حيث حملت إسم الأغنية الأولى "مقسوم"، وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة