باسم الشرفي
باسم الشرفي


 لـ باسم الشرفي..

«سلام».. أغنية عن فلسطين تجسد أوجاع الوطن العربي

محمد طه

الخميس، 23 مايو 2024 - 08:09 م

بمشاعر صادقة وأحاسيس مليئة بالحزن قدم المطرب اليمني باسم الشرفي أغنيته الجديدة سلام، التي تتحدث عن القضية الفلسطينية بكلمات مؤثرة ومعبرة كتبها قتيبة الصلاحي، ولحنها محمد جميل والأغنية من توزيع ناصر الشاذلي.

الأغنية حالة فنية مميزة تعكس الألم العربي لما يحدث حاليا في الأراضي الفلسطينية من انتهاكات وعدوان وطرح الشرفي الأغنية منذ قليل عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وباقي وسائل التواصل الاجتماعي.

واختار الشرفي فكرة معبرة في تصوير الكليب حيث وقف وسط خلفية سوداء ملئية بالضباب لتعكس الحالة النفسية التي يعيشها كمطرب ويعيشها كل الداعمين للقضية الفلسطينية في العالم.

كما مزج أدائه الصوتي بالعديد من اللقطات المأساوية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني بشكل يومي ونفذ الشرفي الأغنية مع المخرج عبد الله حويس.

من ناحيته أكد المطرب باسم الشرفي أن الألم الذي يعتصر قلوبنا حاليا هو الذي دفعني لتقديم هذه الأغنية عن معاناة الشعب الفلسطيني واعتبرها من أهم وأصعب أعمالي لأني عبرت بكل مشاعري وأحاسيسي وأتمنى أن يأتي قريبا اليوم الذي تنكشف فيه هذه الغمة ويعم السلام.

اقرأ ايضا.. سمر أبوعوف وأشهر فنان تروكاج ضيفا «معكم منى الشاذلي»

يذكر أن المطرب باسم الشرفي من أهم نجوم اليمن وتحقق أغنياته نجاحا كبيرا في الوطن العربي بأكمله ومن بين أغانيه "حالي" التي طرحها باللهجة المصرية وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها و"ناس ما تسوى" وغيرها من الأغنيات الناجحة والمميزة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة