هشام ماجد
هشام ماجد


هشام ماجد: أنا عاشق للسينما.. وأتابع إيرادات أفلامي يومياً

محمد طه

الجمعة، 24 مايو 2024 - 04:18 ص

حل الفنان هشام ماجد، ضيفاً على برنامج «أسرار النجوم»، مساء أمس الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال هشام ماجد عن عمله مع الفنانة هنا الزاهد في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»: «هي طيبة جداً وفي حالها وبحب فيها إنها بتحب العمل الذي ستقدمه وبتذاكر بشكل جيد، والشغل معها لذيذ وممتع وشاطرة وأتمنى لها التوفيق دائماً».

وعن اهتمامه كممثل بإيرادات أعماله، أوضح: «مفيش ممثل لا يشغله الإيرادات بالتأكيد، ويهمني معرفة يومياً الفيلم عمل كام لأنها حاجة تحدد قيمتك ومصيرك في السوق لذلك أهتم بالمتابعة».

اقرأ أيضاً .. هشام ماجد: «اللعبة 5» في مرحلة الكتابة.. وهذه قصة صداقتي مع شيكو

وأضاف: «أنا عاشق للسينما ومعروف دائما إن الفيلم يعيش أكثر من المسلسل، وحاليا بصور فيلم (إكس مراتي) وهو من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، ومعي محمد ممدوح (تايسون) وأمينة خليل وهي تركيبة رائعة، وتايسون صديق عزيز وإنسان رائع وهو ممثل مرعب بالنسبة لي».

وتابع: «أمينة خليل أيضا فنانة مميزة بتعرف تختار أعمالها بشكل كويس وهدفها التغيير وتقديم الدور المختلف، ودمها خفيف جداً وفي الفيلم الجمهور سيراها بشكل لذيذ، وأنهينا جزء كبير من التصوير وقريبا سيطرح في السوق».

يُذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى يُعرض حاليًا في دور العرض، من بطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة