تجمع الأهالي أثناء استخراج الجثامين
تجمع الأهالي أثناء استخراج الجثامين


مصرع 3 أطفال غرقًا.. سقطوا بمياه محطة ري بالبحيرة أثناء الإستحمام| صور

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 24 مايو 2024 - 09:58 م

لقى 3 أطفال مصرعهم غرقاً اليوم الجمعة، بعد أن جرفهم التيار أثناء قيامهم بالإستحمام بمحطة رفع ري زراعي  بناحية قرية النجاح بمركز بدر بمحافظة البحيرة.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا وتمكنت قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية بالإشتراك مع الأهالى من إنتشال الجثامين الثلاثة وتم نقلهم مشرحة مستشفى بدر المركزي وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تلقى اللواء محمود هويدي- مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز شرطة بدر بتلقيه بلاغا من الأهالى بغرق 3 أطفال بمياه رافع محطة ري بناحية قرية النجاح بدائرة المركز 
إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين من المعاينة الأولية وجود ملابس الأطفال الثلاثة على شاطئ المجرى المائي للمحطة ووجود الجثامين الثلاثة طافية على سطح المياه بالقرب من بعضها.

اقرأ أيضا| إصابة 12 طفلاً انقلبت بهم سيارة في ترعة بالبحيرة

تم الدفع بقوات ورجال الإنقاذ النهرى وتم إنتشال الجثث الثلاثة، وتبين أنها لكل من «مصطفى سيد أحمد حامد 9 سنوات ومقيم عزبة الفدان التابعة لقرية النجاح و رمضان عمر على جودة 9 سنوات ويوسف محمد على عبد الرحمن 9 سنوات ومقيم نفس العنوان».

 
وكشفت التحريات الأولية والمعاينة أن المجنى عليهم لقوا حتفهم غرقاً لعدم إجادتهم السباحة.. تم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بإنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين لرحمة الله لبيان أسباب الوفاة. 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة