العوضي وياسمين، السقا ومها الصغير، تامر حسني وبسمة، شيرين وحسام حبيب
العوضي وياسمين، السقا ومها الصغير، تامر حسني وبسمة، شيرين وحسام حبيب


موسم حب وطلاق وتريندات في الوسط الفني| تفاصيل

آخر ساعة

السبت، 25 مايو 2024 - 02:10 ص

■ كتب: صلاح دندش

شهدت الفترة الماضية ظاهرة غريبة في الحياة الأسرية لبعض النجوم، حيث تتحول الحياة الزوجية من حب ورومانسية إلى خلافات وطلاق ومشاكل.. ويعقبها مناوشات وتصريحات باقتراب العودة لاستئناف الحياة الزوجية من جديد.. ليثور السؤال.. هل هى إحدى طرق البحث عن التريند؟

مؤخرًا رد الفنان أحمد السقا على أخبار انفصاله عن مها الصغير، بأنها شائعات، وليس لها أى تفسير. وأنه وزوجته يعيشان حياة مستقرة، لا يشوبها أى خلاف، وأنه لن يتنازل عن حقه فى مقاضاة مروجى الشائعات خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض منزله لتلك الشائعات.

فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني الجميع بتأكيد قرب عودتهما بعد مضى قرابة عام على إعلانهما الانفصال بشكل رسمي.

◄ اقرأ أيضًا | بحضور نجوم الفن والمشاهير.. «الهضبة» يشعل حفل زفاف ريم سامى

وإن حلمها بالرجوع سيتحقق لأن الانفصال كان صعبًا عليها وعلى تامر، كونهما يحبان بعضهما لدرجة كبيرة، وبينت أن أهم إيجابيات طلاقها كانت هى التخلص من عادة التعلق الشديد بالأشخاص، خاصة أن انفصالها عن تامر جاء بعد فترة من وفاة والدها، وخسرت خلال سنوات قليلة أهم رجلين فى حياتها.

يعد زواج مفاجئ للجميع ثم طلاق ويعقبه عودة وأخيرا طلاق كان شعار علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب والملحن حسام حبيب واحتلت أخبارهما وحكاياتهما التي تحمل ضربًا وشجارًا ومستشفيات ورومانسية وصور حب، ورغم انتهاء القصة فإن الحوارات الإعلامية الأخيرة لحسام تؤكد أنه ربما يعود لشيرين من جديد.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قصة طويلة انتهت بالزواج المفاجئ بعد قصة حب سرية وعاشا لفترة يصدران للجميع أنها حياة رومانسية هادئة ناعمة بلا مشاكل حتى تصدر تريند انفصالهما مواقع السوشيال ميديا أعقبه صمت ثم ظهور إعلامي مكثف للطرفين للتأكيد أن ما بينهما حب وعشق واحترام شديد.. ومازال الجميع ينتظر تريند عودتهما  للحياة الزوجية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة